تعزية في وفاة السيد محمد قدوري

مدير التحرير | 2017.10.07 - 12:31 - أخر تحديث : السبت 7 أكتوبر 2017 - 12:31 صباحًا
لا تعليقات
قراءة
شــارك
تعزية في وفاة السيد محمد قدوري

ببالغ الأسى والحزن، تلقت جريدة العرائش 24،نبأ وفاة السيد محمد قدوري، وعلى إثر هذا المصاب الجلل، يتقدم سائر القائمين على سير أعمال الموقع، بالتعازي القلبية الخالصة لأسرة الفقيد، ولعائلته وجميع أصدقائه، داعين المولى جل وعلا أن يتغمد الفقيد بواسع رحمته، ويسكنه فسيح جنانه.

اللهم اغفر له وارحمه، واعف عنه وأكرم نزله، ووسع مدخله، واغسله بالماء والثلج والبرد، ونقه من الذنوب والخطايا، كما ينقى الثوب الأبيض من الدنس، وأبدله دارا خيرا من داره، وأهلا خيرا من أهله، وقه فتنة القبر وعذاب النار. اللهم ألهم أهله وذويه جميل الصبر والسلوان.

“إن لله ما أخذ وله ما أعطى، وكل شيء عنده بأجل مسمى، فاصبر واحتسب”

اترك تعليق 0 تعليقات

ان جريدة العرائش 24 الالكترونية تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة العرائش 24 و هي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

شروط النشر: ان العرائش 24 الالكترونية تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا تسمح العرائش 24 بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.