“التغزوتي” محل راقي للأثات المنزلية و الديكورات و الأفرشة يفتح أبوابه بقلب العرائش

مدير التحرير | 2017.10.08 - 12:20 - أخر تحديث : الأحد 8 أكتوبر 2017 - 12:44 صباحًا
لا تعليقات
قراءة
شــارك
“التغزوتي” محل راقي للأثات المنزلية و الديكورات و الأفرشة يفتح أبوابه بقلب العرائش

يفتتح محل التغزوتي صباح يوم غد الأحد 8 أكتبر 2017 ، بساحة التحرير  وتحديداً قرب مقهى النجمة و مياج و كافيتيريا تروبيكال ، ” التغزوتي “، المحل مختصٌ  في  بيع الأثاث والديكورات المنزلية الفخمة، والأباجورات الفاخرة، ذات الجودة والتميز العالي، بأثمنة جدّ مناسبة.

وتلبية لجميع حاجيات زواره فيما يخص التأثيث المنزلي، يُوفر محل ” التغزوتي ” أحدث الإكسسوارات والتجهيزات المنزلية، من أثاث وديكورات وأباجورات بجودة عالية، حيث ستُساهم التجربة الت راكمها مسيرو المحل في هذا الميدان، في تقديم خدمات جدّ عالية ومتميزة بأثمنة مناسبة للغاية لجميع الزبناء.

وللراغبين في الإطلاع على الأثاث والديكور المتواجد بمحل ” التغزوتي”، يرجى زيارته بساحة التحرير قرب المياج و مقهى النجمة أو الاتصال على الرقم التالي: الهاتف : 0539913054 / 0665792134

اترك تعليق 0 تعليقات

ان جريدة العرائش 24 الالكترونية تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة العرائش 24 و هي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

شروط النشر: ان العرائش 24 الالكترونية تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا تسمح العرائش 24 بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.