60 مستفيدة من وحدة تكوين متنقلة بمولاي عبد السلام بن مشيش بإقليم العرائش

مدير التحرير | 2017.10.09 - 10:48 - أخر تحديث : الإثنين 9 أكتوبر 2017 - 10:48 صباحًا
لا تعليقات
قراءة
شــارك
60 مستفيدة من وحدة تكوين متنقلة بمولاي عبد السلام بن مشيش بإقليم العرائش

حلت يوم الثلاثاء 3 أكتوبر 2017، بمركز القرب الاجتماعي، بمولاي عبد السلام بن مشيش ، وحدة تكوين متنقلة تابعة لمندوبية الصناعة التقليدية التي قدمت خدماتها في المجال الحرفي و الصناعات التقليدية لفائدة حوالي 60 امرأة، وذلك بتنسيق وتعاون مع رئاسة مجلس جماعة تزروت وجمعية التضامن النسوي .

الوحدة المتنقلة باشرت في تقديم خدماتها، يوم الثلاثاء 3 أكتوبر 2017 بالمركز المذكور، وقد خصص هذا التكوين لإعطاء دروس نظرية وتطبيقية في مجال الطرز والخياطة والحياكة، استهدفت 60 امرأة من المقيمات بكل من مركز مولاي عبد السلام وبدواري الحصن و تليامين، وذلك عبر إيفاد عدد من الأطر المتخصصة في ذات التكوين ضمن قافلة مجهزة بقاعة الورشات وبالمعدات اللازمة لهذه الغاية التعليمية والتربوية الهامة، على أن تتواصل مهمة الفريق بمركز مولاي عبد السلام بن مشيش إلى غاية يومه الاثنين 9 أكتوبر 2017.

هذا ويضم مركز مولاي عبد السلام بنمشيش الذي بني على مساحة 400 متر مربع، مرافق مخصص للاطفال ، نادي نسوي به ورشات لتعلم حرف الخياطة و الحياكةو الفضالة والطرز وقاعة اعلاميات مجهزة ب 10 حواسيب مرتبطة بشبكة الانترنيت.

اترك تعليق 0 تعليقات

ان جريدة العرائش 24 الالكترونية تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة العرائش 24 و هي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

شروط النشر: ان العرائش 24 الالكترونية تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا تسمح العرائش 24 بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.