الرئيسية الرياضية اعتقال لاعب إفريقي يلعب لفريق اتحاد طنجة بتهمة خطيرة

اعتقال لاعب إفريقي يلعب لفريق اتحاد طنجة بتهمة خطيرة

0 ثانية قراءة
0

مثل الدولي الكونغولي “موكوكو باتيزاديو”، لاعب اتحاد طنجة، أول أمس (الإثنين)، في حالة اعتقال، أمام هيأة المحكمة الجزرية لعين السبع بالدار البيضاء، للاشتباه في تورطه في قضايا تتعلق بـ “تزوير وثائق والتهجير غير الشرعي”.

وأفادت يومية “الصباح” في عددها الصادر اليوم (الأربعاء)، أن اللاعب، المعتقل منذ أسبوع بسجن عكاشة، تم إيقافه بمطار محمد الخامس بالعاصمة الاقتصادية، بعد ان اكتشفت مصالح شرطة الحدود استعماله وثائق مزورة لتهجير ابنته نحو روما بإيطاليا، وأحالته على مصلحة الهجرة السرية للشرطة القضائية بولاية أمن البيضاء، التي أجرت معه أبحاث حول استعماله بطاقة إقامة مزورة، تمكن بواسطتها من حجز تذاكر طائرة لفائدة فتاة ادعى أنها ابنته، وتمكنت من اجتياز الحدود قبل أن يكتشف أمرها.

وخلصت الأبحاث الجارية في الموضوع، إلى أن اللاعب الكونغولي يتعامل مع شبكة متخصصة في الهجرة بوثائق مزورة، تنشط في العديد من المدن المغربية، وتستهدف الأفارقة المقيمين بطريقة غير شرعية، حيث تعمل على نهج أساليب احتيالية لتسهيل عبورهم الأراضي المغربية.

يذكر، ان اللاعب الموقوف، تعاقد معه اتحاد طنجة في يناير الماضي من فريقه الأصلي “فيتا كلوب” الكونغولي، في صفقة بلغت 400 ألف دولار (حوالي 400 مليون سنتيم) مقابل عقد يمتد لسنتين ونصف.

المزيد من الأخبار المرتبطة
المزيد من الأخبار المنشورة بواسطة مدير التحرير
المزيد الرياضية

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إقرأ أيضا

الطالبي: العرائش و القصر الكبير لم ينالا حظهما من التنمية بالشمال

قال، عضو المكتب السياسي لحزب التجمع الوطني للأحرار، رشيد الطالبي العلمي، في لقاء لحزبه بمد…