حجز وإتلاف طنين من المخدرات نواحي العرائش

مدير التحرير | 2017.10.09 - 11:16 - أخر تحديث : الإثنين 9 أكتوبر 2017 - 11:16 صباحًا
لا تعليقات
قراءة
شــارك
حجز وإتلاف طنين من المخدرات نواحي العرائش

تمكنت عناصر المركز الترابي للدرك الملكي بني كرفط، التابع لسرية إقليم العرائش، مساء أمس الأحد، من حجز حوالي طنين من مخدر القنب الهندي كانت مخبأة بعناية بخندق بدوار الحرش، الواقع بالنفوذ الترابي لجماعة بني كرفط، دائرة مولاي عبد السلام بنمشيش.

وأوضحت مصادر، أن عملية حجز هذه المخدرات حضرها كل من قائد وعدد من عناصر مركز الدرك الملكي، والسلطة المحلية، وعناصر القوات المساعدة، وتمت بتنسيق مع النيابة العامة المختصة لدى المحكمة الابتدائية بالعرائش.

وأشارت المصادر إلى أن المخدرات المحجوزة جرى إحراقها، في حين تواصل المصالح الأمنية تحقيقاتها من أجل توقيف المتورطين لتقديمهم للعدالة.

هسبريس

اترك تعليق 0 تعليقات

ان جريدة العرائش 24 الالكترونية تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة العرائش 24 و هي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

شروط النشر: ان العرائش 24 الالكترونية تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا تسمح العرائش 24 بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.