الرئيسية الرياضية الماط يتعادل بميدانه أمام أولمبيك أسفي ويستمر في صدارة الترتيب

الماط يتعادل بميدانه أمام أولمبيك أسفي ويستمر في صدارة الترتيب

0 ثانية قراءة
0

تطوان – حنان البرق

تعادل فريق المغرب التطواني بهدف لمثله مع ضيفه فريق أولمبيك أسفي، في اللقاء الذي جمع بينهما عصر يوم الأربعاء 6 نوفمبر الجاري، على أرضية ملعب سانية الرمل بتطوان برسم الجولة السادسة من البطولة الوطنية الاحترافية لأندية القسم الأول لكرة القدم.

وتمكن الضيوف من هزم الحارس التطواني مراد إزيم، بتسجيلهم للهدف الأول في المباراة في الدقيقة 60 عن طرق اللاعب حمزة خابا.

تسع دقائق بعد ذلك يفاجئ اللاعب التطواني أيوب لكحل، الحارس المسفوي بتسديدة أقل ما يقال عنها رائعة من خارج مربع العمليات، أسكنها في شباك الضيوف بقوة وبراعة، ليعادل بذلك النتيجة لتصبح هدف في كل شبكة.

وبعد هذه النتيجة يستمر الفريق التطواني في صدارة الترتيب ب 11 نقطة، فيما يحتل فريق أولمبيك آسفي المركز السادس برصيد خمس نقط.

وخاض الماط هذا اللقاء بدون أربعة لاعبين أساسيين، وهم الحارس رضا بوناكة، والمدافع المهدي بلعروسي ويوسف بوشتى وحمزة الموساوي، وذلك بعدما قرر المدرب أنخيل بياديرو اراحتهم لخوض مباراة نصف نهاية كأس العرش أمام حسنية أكادير يوم الأحد المقبل بمدينة مراكش. في حين أشرك كل من العميد محمد المكعازي وعادل الحسناوي و عبدولاي سيسوكو في الشوط الثاني من المقابلة.

ودارت هذه المباراة في أجواء حماسية وتحت أنضار جمهور غفير من أنصار الروخي بلانكو، والفريق المسفوي الذين تنقلوا بعدد محترم وخصص لهم أصحاب الأرض استقبالا حارا، راق الضيوف.

المزيد من الأخبار المرتبطة
المزيد من الأخبار المنشورة بواسطة مدير التحرير
المزيد الرياضية

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إقرأ أيضا

محكمة العرائش تقضي بحجز عقار في ملكية عم أمين عام حزب الإستقلال نزار بركة

قضت المحكمة الإبتدائية بالعرائش صباح اليوم الاثنين، بحجز عقار في ملكية عم الأمين العام لحز…