المحكمة الدستورية تلغي مقعد البرلماني عن إقليم العرائش محمد السيمو

مدير التحرير | 2017.10.13 - 10:11 - أخر تحديث : الجمعة 13 أكتوبر 2017 - 10:11 صباحًا
لا تعليقات
قراءة
شــارك
المحكمة الدستورية تلغي مقعد البرلماني عن إقليم العرائش محمد السيمو

أصدرت المحكمة الدستورية أمس الخميس حكما بإلغاء مقعد البرلماني عن إقليم العرائش و رئيس المجلس البلدي لمدينة القصر الكبير محمد السيمو.

و حسب مصدر مقرب من الحاج محمد السيمو،فإن السيمو تلقى اتصالات هاتفية من مجلس النواب وحزب الحركة الشعبية، تم إبلاغه من خلاله بصدور قرار للمحكمة الدستورية، يوم (الخميس 12 أكتوبر)، يقضي بإلغاء انتخابه عن الدائرة الانتخابية للعرائش إثر اقتراع السابع من أكتوبر 2016، وذلك إثر طعن تقدم به مرشح حزب العدالة والتنمية.

ووفق ما ذكره ذات المصدر، فإن الحاج محمد السيمو، أبلغ كذلك بأنه بموجب ذات القرار الذي اتخذته المحكمة الدستورية، فإنه غير مسموح له بولوج قبة البرلمان اليوم (الجمعة 13 أكتوبر) لحضور الجلسة الافتتاحية الثانية في الولاية التشريعية العاشرة، والتي سيترأسها الملك محمد السادس.

اترك تعليق 0 تعليقات

ان جريدة العرائش 24 الالكترونية تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة العرائش 24 و هي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

شروط النشر: ان العرائش 24 الالكترونية تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا تسمح العرائش 24 بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.