إبن القصر الكبير طه الحيرش يفوز بجائزة “الكتارا” للرواية العربية لسنة 2017 بالدوحة

مدير التحرير | 2017.10.14 - 12:23 - أخر تحديث : السبت 14 أكتوبر 2017 - 12:23 مساءً
لا تعليقات
قراءة
شــارك
إبن القصر الكبير طه الحيرش يفوز بجائزة “الكتارا” للرواية العربية لسنة 2017 بالدوحة

فاز الروائي المغربي طه محمد طه الحيرش بجائزة الكتارا للرواية العربية لسنة 2017 في نسختها الثالثة عن صنف الرواية غير المنشورة عن روايته البوليسية “شجرة التفاح”.

وتسلم الحيرش ابن مدينة القصر الكبير جائزته، وهي عبارة عن قيمة مالية تقدر ب 30 ألف دولار أميركي، في الحفل السنوي للكتارا الذي أطلقته المؤسسة العامة للحي الثقافي وانطلقت فعالياته يوم أمس الخميس بالعاصمة القطرية الدوحة .

ودرس طه الحيرش وهو من مواليد 1976، القانون و يشتغل حاليا في مجال التوثيق في مدينة طنجة، و هو فاعل جمعوي و ثقافي بالمدينة و رئيس لجمعية بصمات.كوم التي تهتم بالأدب العربي عامة و بالرواية البوليسية بصفة خاصة.

عبّــر

اترك تعليق 0 تعليقات

ان جريدة العرائش 24 الالكترونية تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة العرائش 24 و هي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

شروط النشر: ان العرائش 24 الالكترونية تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا تسمح العرائش 24 بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.