الملعب البلدي بالعرائش يستضيف مباراة الماط و الفتح بدوري المحترفين

مدير التحرير | 2017.10.28 - 10:26 - أخر تحديث : السبت 28 أكتوبر 2017 - 10:26 صباحًا
لا تعليقات
قراءة
شــارك
الملعب البلدي بالعرائش يستضيف مباراة الماط و الفتح بدوري المحترفين

عماد المزوار

سيستقبل فريق المغرب التطواني يوم الأربعاء المقبل، ضيفه فريق الفتح الرياضي برسم مؤجل الجولة 3 من البطولة الوطنية الإحترافية لكرة القدم، بالملعب البلدي بمدينة العرائش بداية من الساعة الثالثة زوالا.

وتوصل فريق “الماط” بموافقة السلطات المحلية والأمنية بمدينة العرائش، للعب ضد فريق الفتح الرياضي، بالملعب البلدي بمدينة العرائش الذي تتوفر أرضيته على عشب اصطناعي من الجيل الجديد، ومدرجات بطاقة استيعابية تبلغ 5 آلاف متفرج، بالإضافة إلى المصادقة عليه من طرف اللجنة الجامعية المكلفة بالمصادقة على الملاعب الوطنية، لإستضافة مباريات العصبة الوطنية الإحترافية لكرة القدم.

وفي سياق متصل، من المنتظر أن تنتهي أشغال تهيئة ملعب سانية الرمل بمدينة تطوان منتصف شهر نونبر المقبل، وسيكون جاهزا في حلته جديدة لإستقبال ديربي الشمال بين فريق المغرب التطواني، وضيفه شباب الريف الحسيمي، برسم الجولة 8 من البطولة الوطنية الإحترافية لكرة القدم، وأيضا مؤجل الجولة 5 من البطولة الوطنية بين فريق “الماط” والوداد الرياضي.

وفي موضوع ذي صلة، يواصل فريق المغرب التطواني تحضيراته لمباراته المقبلة ضد مضيفه فريق الدفاع الحسني الجديدي، يوم الأحد المقبل بملعب العبدي بمدينة الجديدة انطلاقا من الساعة السابعة والنصف مساء، في اختتام الجولة 6 من البطولة الوطنية الإحترافية لكرة القدم، تحت إشراف مدرب الفريق الجزائري عبد الحق بنشيخة وطاقمه التقني الجديد الذي يتكون من عبد الرزاق بلعربي كمساعد مدرب، وعبد الحكيم مشرق كمعد بدني، وعبد اللطيف حيجو كمدرب لحراس المرمى.
وغاب عن الحصة التدريبية مساء أول أمس الثلاثاء، بمركز تكوين النادي بالملاليين المدافع الأوسط السنغالي أوليفيي ندياي، بترخيص من مدرب الفريق للسفر إلى العاصمة السنغالية دكار لحضور جنازة والده الذي توفي يوم الإثنين الماضي.

ويراهن فريق “الماط” على تحقيق نتيجة إيجابية ضد فريق الدفاع الحسني الجديدي، لإسترجاع الثقة وتجاوز مرحلة “الشك” بعد هزيمتين متتاليتين، لكنه سيفتقد إلى إيقاع المباريات الرسمية، إذ ترجع آخر مباراة خاضها الفريق بالبطولة الوطنية ليوم فاتح أكتوبر الماضي.

اترك تعليق 0 تعليقات

ان جريدة العرائش 24 الالكترونية تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة العرائش 24 و هي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

شروط النشر: ان العرائش 24 الالكترونية تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا تسمح العرائش 24 بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.