الرئيسية الرياضية المغرب التطواني ينتصر على الدفاع الجديدي بهدفين لواحد

المغرب التطواني ينتصر على الدفاع الجديدي بهدفين لواحد

0 ثانية قراءة
1

تطوان – حنان البرق

انتصر فريق المغرب أتلتيك تطوان بهدفين لهدف واحد، على ضيفه فريق الدفاع الحسني الجديدي، في المباراة التي جمعت بينهما عصر يوم السبت 21 دجنبر الجاري، على أرضية ملعب سانية الرمل بتطوان، برسم الدورة العاشرة من البطولة الوطنية الاحترافية لأندية القسم الوطني الأول لكرة القدم.

وقد افتتح باب التسجيل في هذه المقابلة فريق المغرب التطواني عن طريق اللاعب أيوب لكحل في الدقيقة 10 بواسطة ضربة جزاء. وتمكن الفريق الضيف من معادلة النتيجة في الدقيقة 34 من الجولة الأولى وذلك عن طريق ضربة جزاء، سددها اللاعب الجديدي مهدي قرناص.
وقد حمل الشوط الثاني من هذه المقابلة، التي عرفت سيطرة كبيرة لأصحاب الأرض، الهدف الثاني للمغرب التطواني، عن طرق اللاعب المتألق أيوب لكحل الذي عاد مجددا في هذا اللقاء وسدد ضربة قوية من خارج مربع العمليات أسكنها شباك الخصم في الدقيقة 61 من عمر المباراة، ليحسم بذلك النتيجة لصالح الماط.

وبهذه المناسبة يقول اللاعب التطواني أيوب لكحل في تصريحه للعرائش 24 “أولا نهدي هذا الفوز لجمهورنا العريض ولكل مكونات الفريق، ونطمح من خلال هذه النتائج الإيجابية تحقيق لقب نسعد به جماهيرنا الوفية “.

وبعد هذا الانتصار رفع فريق المغرب التطواني رصيده من النقاط إلى 18 نقطة، محتلا بها الصف الثالث مؤقتا، جمعهما من خمس انتصارات، وثلاث تعادلات وهزيمتين. فيما الفريق الجديدي تجمد رصيده عن 15 نقطة.

المزيد الرياضية

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إقرأ أيضا

وفاة الفنان الكبير حسن حسنى عن عمر 89 سنة أثر أزمة قلبية مفاجئة

توفى منذ قليل الفنان الكبير حسن حسنى عن عمر ناهز 89 عاما بمستشفى دار الفؤاد، أثر أزمة قلبي…