الرئيسية الجهوية تلميذة تحاول الإنتحار داخل مؤسسة تعليمية بوزان

تلميذة تحاول الإنتحار داخل مؤسسة تعليمية بوزان

0 ثانية قراءة
0

أقدمت تلميذة أول أمس (الخميس)، على محاولة إنتحار داخل ثانوية الإمام البخاري الإعدادية التابعة للمديرية الإقليمية لوزارة التربية الوطنية بوزان

وذكر المكتب الإقليمي للعصبة المغربية للدفاع عن حقوق الإنسان بوزان، أن الأخيرة سقطت من الطابق الأول محاولةً الإنتحار، بعدما تعرضت للسب والشتم والإهانة مرارا بكلمات نابية وحاطة من الكرامة الإنسانية من طرف استاذتها.

وأضاف المكتب أن التلميذة، التي تدرس في القسم أولى اعدادي وتبلغ من العمر ثلاثة عشر سنة، خرجت من القسم مسرعة وألقت بنفسها من الطابق الأول بالمؤسسة التي تدرس وذلك أثناء حصة الفرنسية (بين الساعة 10 و11 صباحا) بعدما قامت الأستاذة بشتمها وإهانتها مجدداً أمام زملائها.

وحسب المصادر ذاتها، فإن التلميذة أصيبت بكسر على مستوى العمود الفقري والقدم اليمني مع جروح في الرأس وبعض أطراف الجسد ليتقرر نقلها على وجه السرعة الى مستشفى سانية الرمل.

واعتبر المكتب الإقليمي، أن ” إقدام تلميذة على الإنتحار في هذا السن ليس بالأمر العادي ومؤشر خطير لما وصلت المنظومة التعليمية”.

هذا وطالب المكتب الإقليمي، بضرورة فتح تحقيق فوري في الموضوع من طرف الجهات المختصة، ومحاسبة كل من ثبت تورطه، وتقصيره في هذا الملف وفق القانون.

المزيد من الأخبار المرتبطة
المزيد من الأخبار المنشورة بواسطة مدير التحرير
المزيد الجهوية

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إقرأ أيضا

وضع طبيبين صينيين رهن العزل الصحي بمستشفى شفشاون بسبب فيروس كورونا

وضع طبيبان صينيان رهن العزل الصحي في محل إقامتهما الوظيفية بمستشفى محمد الخامس في مدينة شف…