الرئيسية الجهوية مصالح الأمن بتطوان تعمل على تجفيف منابع المخدرات بكل أنواعها ومروجيها

مصالح الأمن بتطوان تعمل على تجفيف منابع المخدرات بكل أنواعها ومروجيها

0 ثانية قراءة
1

تطوان- حنان البرق

أفاد مصدر أمني أن المصلحة الولائية للشرطة القضائية بتطوان، عملت في إطار الحملات اليومية التي تباشرها فرقة الأبحاث والتدخلات التابعة لها، على محاربة جميع مظاهر الجريمة وخصوصا منها ما يتعلق بالاتجار و ترويج المخدرات بجميع أصنافها.

وأضاف ذات المصدر، أن عناصر هذه الفرقة تمكنت وبعد تتبع ومراقبة ونصب كمين محكم بمنطقة سيدي البهروري، نهاية الأسبوع الماضي، من تفكيك شبكة منظمة ومتخصصة في ترويج المخدرات القوية وإيقاف عناصرها الأربعة، جميعهم من ذوي السوابق القضائية في ترويج المخدرات ومبحوث عنهم في قضايا متعددة.

كما تمكنت مصالح الأمن بتطوان أيضا، من إيقاف أحد الأشخاص بالمحطة الطرقية لتطوان أثناء محاولته ركوب إحدى وسائل النقل العمومي متحوزا بثلاثين صفيحة من مخدر الشيرا يبلغ وزنها الإجمالي ثلاث كيلوغرامات مخبأة بعناية داخل حقيبة سفر.

وتهدف هذه العمليات المركزة إلى تجفيف منابع ترويج المخدرات القوية وتفكيك الشبكات المنظمة التي تنشط في هذا النوع من الجريمة.

وقد وضع الموقوفون الخمسة رهن تدبير الحراسة النظرية ولفائدة البحث الذي تجريه المصلحة الولائية للشرطة القضائية بتطوان بتعليمات من النيابة العامة المختصة من أجل الكشف عن باقي المتورطين المحتملين.

المزيد من الأخبار المرتبطة
المزيد من الأخبار المنشورة بواسطة مدير التحرير
المزيد الجهوية

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إقرأ أيضا

عاجل: المغرب التطواني ينهي مهام المدرب الاسباني أنخيل فياديرو

تطوان- حنان البرق أقدمت إدارة نادي فريق المغرب التطواني، على إقالة المدرب الإسباني أنخيل ف…