دركي يتحرش بطالبة و يقايض تسجيل مخالفة مرورية برقم هاتفها

مدير التحرير | 2017.11.02 - 11:12 - أخر تحديث : الخميس 2 نونبر 2017 - 11:12 صباحًا
لا تعليقات
قراءة
شــارك
دركي يتحرش بطالبة و يقايض تسجيل مخالفة مرورية برقم هاتفها

وضع ولي أمر طالبة تنحدر من مدينة تطوان وتدرس بمدينة طنجة، شكاية لدى مصالح النيابة العامة بتطوان، يتهم من خلالها دركيا بالتحرش بابنته خلال قيامه بعمله بحاجز دركي.

وأوضحت يومية “الأحداث المغربية” في عددها الصادر اليوم الاربعاء، أن الدركي المعني كان يزاول مهامه بحاجز “كروشي بلانكو” بين طنجة وتطوان في حدود الساعة العاشرة من ليلة الأحد الأخير، حينما كانت الشابة على متن سيارتها الخاصة، في طريقها إلى مدينة طنجة حيث تقطن لمتابعة دراستها، ليوقفها بدعوى ارتكابها مخالفة سير وهمية.

وأضاف المصدر ، أنه وبعد سحب رخصة سياقتها، حاولت التوسل إليه لاسترجاعها مؤكدة أنها لم ترتكب أي مخالفة، إلى أن الدركي غير خطابه وطالبها برقم هاتفها إن هي أرادت استرجاع رخصة قيادتها ترددت قليلا لكنها قدمت له الرقم وهي تخطط للإيقاع به.

وتابعت اليومية، أنه لم تمر سوى لحظات قليلة حتى رن هاتفها لتجد على الطرف الآخر الدركي يغازلها، ويتحرش بها طالبا منها تحديد موعد للقائه.. سايرته في حواره وهي تسجل المحادثة كاملة، بهدف معرفة كل خططه ومراميه ولإحكام الدليل على تحرشه بها وبغيرها من السائقات، وارتباطا بتلك المعطيات وما تم تجميعه من حجج، تم تقديم شكاية رسمية بالمعني مرفوقة بتسجيل المحادثة.

اترك تعليق 0 تعليقات

ان جريدة العرائش 24 الالكترونية تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة العرائش 24 و هي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

شروط النشر: ان العرائش 24 الالكترونية تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا تسمح العرائش 24 بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.