الرئيسية الرياضية المغرب التطواني يعود لسكة الانتصارات عبر نهضة زمامرة

المغرب التطواني يعود لسكة الانتصارات عبر نهضة زمامرة

0 ثانية قراءة
1

تطوان- حنان البرق

عاد فريق المغرب التطواني لسكة الانتصارات، بعد فوزه على مضيفه فريق نهضة الزمامرة، في اللقاء الذي جمع بينهما مساء يوم أمس الأحد فاتح مارس 2020، برسم الدورة 18 من البطولة الوطنية الاحترافية لأندية القسم الأول لكرة القدم.

وجاء هذا الفوز بعدما غاب عن كتيبة الماط لمدة سبع دورات، إذ افتتح أصحاب الأرض باب التسجيل عن طريق ضربة جزاء حصلوا عليها في الدقيقة 31 وتمكن من ترجمتها لهدف محقق اللاعب عبد الصمد المباركي. ليتأتي مع بداية الشوط الثاني، وبالضبط في الدقيقة 47، اللاعب التطواني يوسف الترابي ويعدل النتيجة ويعيد المباراة لنقطة الصفر.

وفي الوقت الذي اعتُقد فيه أن المباراة ستخرج بالتعادل يتمكن المتألق التطواني اللاعب أيوب لكحل من تسجيل هدف الانتصار في الدقيقة الأولى بعد 90 (3 دقائق إضافية) معلنا عن عدم اقتسام نقاط المقابلة، وتفوق المغرب التطواني.

وبعد هذا الفوز رفع الماط رصيده من النقاط إلى 25 نقطة مستمرا في الصف الثامن، فيما يحتل فريق نهضة زمامرة الصف 10 ب 20 نقطة.
ويذكر أن فريق المغرب التطواني أجرى هذه المقابلة تحت قيادة السيد “جمال الدين الدريب” الذي يشغل منصب مساعد المدرب، وذلك بعد إقالة المدرب الاسباني أنخيل فياديرو، وإلى حدود كتابة هذه الأسطر لم يظهر بعد من سيخلفه في قيادة أبناء الماط.

المزيد من الأخبار المرتبطة
المزيد من الأخبار المنشورة بواسطة مدير التحرير
المزيد الرياضية

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إقرأ أيضا

مقارنة بعدد سكانها سبتة تُسجل أسوأ مُعدل إصابات بفيروس كورونا

كشفت السلطات الصحية بمدينة سبتة المحتلة، أن الأخيرة أصبحت الآن ضمن المدن والمناطق الإسباني…