الرئيسية الرياضية الماط يحقق بميدانه فوزا ثمينا على يوسفية برشيد بهدفين نظيفين

الماط يحقق بميدانه فوزا ثمينا على يوسفية برشيد بهدفين نظيفين

0 ثانية قراءة
1

تطوان- حنان البرق

حقق فريق المغرب التطواني انتصارا مهما على ضيفه فريق يوسفية برشيد بهدفين لصفر، في اللقاء الذي جمع بينهما مساء يوم الجمعة 6 مارس الجاري على أرضية ملعب سانية الرمل بتطوان، برسم الجولة العشرين من البطولة الوطنية الاحترافية لأندية القسم الوطني الأول لكرة القدم.

وجاء هذا الفوز عقب سيطرة أصحاب الأرض، إذ تمكنوا من تسجيل الهدف الأول عن طريق اللاعب عبدولاي سيسوكو، بعد تمريرة رائعة من اللاعب عبد الواحد الشخصي، ليلتقطها برأسية أروع ويسكنها شباك الخصم في الدقيقة 20. فيما جاء الهدف الثاني في وقت مبكرا في الشوط الثاني، وذلك بعد تمريرة محكمة ومركزة من اللاعب طوني صوب اللاعب مصطفى اليوسفي الذي راوغ ثلاثة مدافعين وسجل هدف الانتصار في الدقيقة 50 من عمر المباراة.

وقد تميزت هذه المقابلة بعودة ظهور الفريق التطواني بمستوى جيد، إذ كان بإمكانه تسجيل أهداف أخرى لولا التسرع خاصة في محاولتين بارزتين لكل من أيوب لكحل وطوني إدجوماريجوي.

وبعد هذا الانتصار ارتقى فريق المغرب التطواني إلى الصف السادس رفقة فريق الرجاء البيضاوي ب 28 نقطة، جمعها من 7 انتصارات و 7 تعادلات.

وتجدر الاشارة إلى أن هذه المقابلة أجريت أمام مدرجات فارغة من الجمهور، بسبب الاحترازات الصحية التي فرضتها الظرفية التي يمر من العالم، نتيجة انتشار فيروس كورونا المستجد (كوفيد 19) بشكل سريع، حيث قررت الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم إجراء المباريات و جميع المسابقات الكروية بجميع فئاتها من دون جمهور.

المزيد من الأخبار المرتبطة
المزيد من الأخبار المنشورة بواسطة هيأة التحرير
المزيد الرياضية

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *