“هيت بارول”: صاحب مقهى مراكش متورط في سرقة 200 كلغ من الكوكايين

مدير التحرير | 2017.11.06 - 2:52 - أخر تحديث : الإثنين 6 نونبر 2017 - 2:52 مساءً
لا تعليقات
قراءة
شــارك
“هيت بارول”: صاحب مقهى مراكش متورط في سرقة 200 كلغ من الكوكايين

وكالات

أفادت صحيفة “هيت بارول” الهولندية بأن إطلاق الرصاص بمقهى “لا كريم” في مدينة مراكش، يوم الخميس، يرتبط بتصفية حسابات بين تجار مخدرات ينتمون إلى مافيا يتواجد مقرها بأمستردام، بينما بعض من قادتها يعيشون في دبي بالإمارات العربية المتحدة.

وتتعلق تصفية الحساب بسرقة شحنة مخدرات تقدر ب200 كلغ من الكوكايين من “أنفيرس”، وهي العملية التي يشتبه في تورط صاحب مقهى “لا كريم” المسمى “موس. ف” والملقب ب”الموطور” فيها.

ووفق الصحيفة فإن منفذي الهجوم المسلح كانا يستهدفان صاحب “الموطور” ليذيقاه نفس مصير رفيقه السابق سمير بوياخرشان الذي جرت تصفيته في ماربيا جنوب إسبانيا سنة 2014.

ونجا “الموس. ف” من نفس مصير سمير بوياخريشان، 35 عاما، والملقب ب”Scarface” الذي فتح عليه مسلحين اثنين النار ليردياه قتيلا بعدما ذاع خبر تورطه في السرقة المذكورة.

وحسب نفس المصدر فإن محاولة القتل قد تكون صدرت من قادة المافيا الهولندية ومنهم من يعيش في إمارة دبي بأسماء مستعارة.

اترك تعليق 0 تعليقات

ان جريدة العرائش 24 الالكترونية تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة العرائش 24 و هي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

شروط النشر: ان العرائش 24 الالكترونية تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا تسمح العرائش 24 بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.