حقيقة خروج مقدمة قاطرة التجارب الفائقة السرعة عن مسارها بالعرائش

مدير التحرير | 2017.11.07 - 5:30 - أخر تحديث : الثلاثاء 7 نونبر 2017 - 5:30 مساءً
لا تعليقات
قراءة
شــارك
حقيقة خروج مقدمة قاطرة التجارب الفائقة السرعة عن مسارها بالعرائش

قدم المكتب الوطني للسكك الحديدية، توضيحات حول الصورة المتداولة عبر مواقع التواصل، والتي تظهر مقدمة قاطرة التجارب الفائقة السرعة مائلة على جانب السكة، وفيما يلي توضيح الـ ONCF : “ردا على ما تداولته بعض المنابر الصحفية ومواقع التواصل الاجتماعي والتي تظهر مقدمة قاطرة التجارب الفائقة السرعة مائلة بشكل طفيف على جانب سكة الخدمة، يود المكتب الوطني للسكك الحديدية تقديم التوضيحات التالية :

يوم 02 نونبر الأخير بمركز العوامرة على مقربة من مدينة العرائش، وخلال عملية جر قاطرة التجارب الفائقة السرعة (وليس خلال التجارب كما تم تداوله)، والتي لم تكن مشغلة ويتم قطرها بسرعة تقل عن 10 كلم في الساعة من طرف آلية ديازل، خرج محور العجلات الأمامية لهذه القاطرة عن مساره على سكة الخدمة.

وفور ذلك تدخلت الفرق التقنية المختصة التابعة للمكتب وقامت بإعادتها إلى مسارها. ولم يترتب عن ذلك أي ضرر لا على القاطرة الفائقة السرعة ولا على متابعة التجارب”. ميدي 1

اترك تعليق 0 تعليقات

ان جريدة العرائش 24 الالكترونية تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة العرائش 24 و هي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

شروط النشر: ان العرائش 24 الالكترونية تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا تسمح العرائش 24 بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.