الرئيسية الجهوية الجهة تتجاوز عتبة 900 إصابة بكورونا

الجهة تتجاوز عتبة 900 إصابة بكورونا

0 ثانية قراءة
0

وصل عدد الاصابات بفيروس كورونا المستجد؛ بجهة طنجة تطوان الحسيمة؛ الى 902 حالة على إثر تسجيل 13 إصابة جديدة؛ حتى العاشرة من صباح الاثنين.

وبحسب بيانات الحالة الوبائية بخصوص الفترة الممتدة على 18 ساعة؛ فإن هذه الحصيلة التراكمية؛ تمثل 14.43 في المائة من مجموع الحالات المسجلة على الصعيد الوطني؛ والذي بلغ 6226 حالة.

وبهذه الحصيلة؛ تواصل جهة طنجة تطوان الحسيمة؛ تمركزها في المرتبة الثالثة من حيث معدل الاصابات بفيروس كورونا؛ في حين تظل جهة الدار البيضاء سطات في طليعة المناطق الموبوءة؛ إذ سجلت خلال المدة الزمنية نفسها؛ أكبر. عدد من الاصابات المؤكدة؛ ليصل مجموع الحالات 1685 بزيادة 63 حالة.

وسجلت جهة مراكش آسفي المتمركزة في المرتبة الثانية؛ 15 إصابة جديدة؛ ليرتفع المجموع الى 1205 حالة؛ بينما بلغ عدد الاصابات 885 حالة بجهة فاس مكناس بعد تسجيلها 30 حال. جديدة؛ فيما ارتفع المجموع ال. 578 حالة بجهة الرباط سلا القنيطرة؛ بعد تأكيد 29 حالة جديدة.

وتجدر الإشارة إلى أن الفترة الزمنية المذكورة؛ سجلت 205 حالة شفاء؛ ارتفع على اثرها مجموع المتعافين الى 2759 حالة؛ فيما استقر عدد المتوفين في 188 حالة.

وتهيب وزارة الصحة بالمواطنات والمواطنين الالتزام بقواعد النظافة والسلامة الصحية، والانخراط في التدابير الاحترازية التي اتخذتها السلطات المغربية بكل وطنية ومسؤولية.

المزيد الجهوية

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إقرأ أيضا

تطوان تسجل أعلى نسبة إصابات بالجهة و العرائش 0 حالة خلال 24 ساعة

سجلت جهة طنجة تطوان الحسيمة،، خلال الأربع والعشرين ساعة الماضية، 44 إصابة جديدة بفيروس كور…