عاجل: تهديد إرهابي جديد بالعرائش و السلطات الأمنية في إستنفار قصوي

مدير التحرير | 2017.11.08 - 2:15 - أخر تحديث : الأربعاء 8 نونبر 2017 - 2:17 مساءً
لا تعليقات
قراءة
شــارك
عاجل: تهديد إرهابي جديد بالعرائش و السلطات الأمنية في إستنفار قصوي

الصورة لفندق سوماريان و مطعم نجمة البحر

تفاجأ عمال فندق “سوماريان” و حانة “نجمة البحر” لصاحبهما “أندري” قبل قليل من اليوم الأربعاء، بشخص بمظهر “سلفي”، يوجه تهديدا بتفجير الفندق و الحانة بعد 24 ساعة في حالة عدم إغلاقه.

و حسب مصادر العرائش 24، فقد قام أصحاب الفندق و الحانة بتقديم شكاية في الموضوع للسلطات الأمنية، التي تعاملت مع التهديد بشكل جدي، حيث تم إستنفار جميع الأجهزة الأمنية بالعرائش.

و تجدر الإشارة إلى أن العرائش عرفت قبل أيام محاولة وصفت بالإرهابية لإضرام النار في مطعم سياحي وسط العرائش، المحاولة التي فشلت بسبب تدخل عمال المطعم و بعض المارة.

اترك تعليق 0 تعليقات

ان جريدة العرائش 24 الالكترونية تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة العرائش 24 و هي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

شروط النشر: ان العرائش 24 الالكترونية تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا تسمح العرائش 24 بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.