الرئيسية الجهوية فيروس كورونا ينحسر بالجهة.. تسجيل 3 حالات فقط خلال 18 ساعة

فيروس كورونا ينحسر بالجهة.. تسجيل 3 حالات فقط خلال 18 ساعة

0 ثانية قراءة
0

انحسر عدد الاصابات الجديدة بفيروس كورونا المستجد؛ بجهة طنجة تطوان الحسيمة؛ في ثلاث حالات جديدة فقط؛ خلال 18 ساعة الماضية؛ ليرتفع مجموع الى 920 مصاب.

وتشير بيانات وزارة الصحة بخصوص الحالة الوبائية في المغرب؛ خلال الفترة من الرابعة عصرا من يوم أمس أمس حتى العاشرة من صباح اليوم؛ ان هذا المجموع التراكمي للاصابات بوباء “كوفيد-19″؛ يمثل 14.24 في المائة من مجموع الحالات المسجلة وطنيا؛ وهو 6466 حالة.

وجهة الشمال التي تتمركز في الرتبة الثالثة من حيث عدد الاصابات بالفيروس؛ ضمن خمس جهات عرفت تسجيل الحالات الجديدة خلال الفترة الزمنية المذكورة؛ حيث تبقى جهة الدار البيضاء سطات؛ في طليعة جهات المملكة؛ خاصة بتسجيلها 28 حالة جديدة؛ ارتفع معها المجموع الى 1780 حالة.

باقي الحالات المسجلة خلال نفس الفترة؛ توزعت على جهة الرباط سلا القنيطرة (3 إصابات) التي وصل فيها مجموع الحالات إلى 651 حالة؛ وجهة مراكش أسفي (8 حالات) ليبلغ عدد الاصابات فيها إلى 1221 حالة؛ وفاش مكناس (7 حالات) ليرتفع المجموع فيها إلى 906 حالات.

إلى ذلك؛ شهدت الفترة الزمنية ذاتها؛ إجراء 2393 فحص مخبري؛ أسفر عن تأكيد الحالات الثمان والاربعون المذكورة.

تهيب وزارة الصحة؛ بالمواطنات والمواطنين الالتزام بقواعد النظافة والسلامة الصحية، والانخراط في التدابير الاحترازية التي اتخذتها السلطات المغربية بكل وطنية ومسؤولية

المزيد الجهوية

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إقرأ أيضا

تطوان تسجل أعلى نسبة إصابات بالجهة و العرائش 0 حالة خلال 24 ساعة

سجلت جهة طنجة تطوان الحسيمة،، خلال الأربع والعشرين ساعة الماضية، 44 إصابة جديدة بفيروس كور…