الرئيسية الجهوية لليوم الثاني على التوالي، العرائش لم تسجل أية حالة و أرقام إيجابية بالجهة ككل

لليوم الثاني على التوالي، العرائش لم تسجل أية حالة و أرقام إيجابية بالجهة ككل

0 ثانية قراءة
0

لليوم الثاني على التوالي لم يسجل إقليم العرائش أية حالة إصابة جديدة بفيروس كورونا المستجد، لتستقر حصيلة الإصابات في الإقليم في 143 إصابة.

و قد فاق عدد المتعافين من فيروس كورونا المستجد؛ بجهة طنجة تطوان الحسيمة؛ عدد الحالات الجديدة؛ بعد تسجيل 29 حالة شفاء؛ بينما لم يتجاوز عدد المصابين 4 حالات؛ في غضون 24 ساعة.

وتشير بيانات الحالة الوبائية خلال الفترة من عصر أمس الثلاثاء حتى عصر اليوم الأربعاء؛ إلى أن الإصابات الأربعة الجديدة؛ سجلت جميعها في طنجة؛ ليرتفع مجموع الحالات التراكمية؛ الى 921 حالة على الصعيد الجهوي.

وجرى تأكيد هذه الحصيلة؛ بعد إجراء 442 تحليل مخبري خلال المدة الزمنية ذاتها. حسب المعطيات الصادرة عن المديرية الجهوية للصحة.

المجموع التراكمي للحالات حسب اقاليم الجهة؛ يتوزع على طنجة (688 حالة)؛ العرائش (143 حالة)؛ تطوان (76 حالة)؛ الحسيمة (13 حالة)؛ وزان (حالة واحدة).

اما عدد حالات التعافي؛ فحقق قفزة مهمة خلال 24 ساعة؛ وصل الى 305 حالة؛ بعد تسجيل 29 حالة شفاء موزعة على طنجة (18 حالة)؛ العرائش (10 حالات)؛ وحالة واحدة في تطوان.

ولليوم الثالث على التوالي؛ استقر مجموع الوفيات جراء “كوفيد-19″؛ في مجموع 29 حالة؛ لعدم تسجيل اي حالات إماتة خلال الفترة المذكورة.

وبهذا ينحصر عدد الحالات المرضية التي ما تزال في إطار التكفل الصحي، في 504 بطنجة، و67 بالعرائش، و13 في تطوان، وثلاث حالات في الحسيمة، فيما تخلو الأقاليم الأربعة الأخرى من أية حالات مرضية.

المزيد الجهوية

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إقرأ أيضا

تطوان تسجل أعلى نسبة إصابات بالجهة و العرائش 0 حالة خلال 24 ساعة

سجلت جهة طنجة تطوان الحسيمة،، خلال الأربع والعشرين ساعة الماضية، 44 إصابة جديدة بفيروس كور…