الرئيسية المحلية العاملة التي تعافت من كورونا و ظهر الفيروس مجددا في جسمها تنفي أن تكون حالتها “حالة عود”

العاملة التي تعافت من كورونا و ظهر الفيروس مجددا في جسمها تنفي أن تكون حالتها “حالة عود”

0 ثانية قراءة
0

العرائش 24: المكتب المركزي

نفت المتعافية “ل. أ.”، و التي أصيبت بفيروس كورونا بجماعة الساحل، أن تكون حالتها الإيجابية حالة عود لفيروس كورونا لجسمها بعد تشافيها في المرة الأولى.

و حسب تصريح “ل. أ.” في لقاء مباشر مع العرائش 24، فإنها كانت تخضع لمراقبة طبية عادية كإجراء معمول به بعد الشفاء حيث كشفت تلك المراقبة أن الفيروس ظهر في جسمها مجددا و لم تكن تعاني من أية أعراض لها علاقة بالمرض، و لم تصب بسبب مخالطتها لأسرتها، مضيفين، أن إصابتها تُعتبر كإنفلونزا عادية ستشفى منها بعد أسبوع فقط.

و أضافت، إنه حسب ما شرح لها الطاقم الطبي، فإن إمكانية بقاء الفيروس في الحنجرة أو الأنف تكون موجودة بعد الشفاء، حيث و رغم ظهور نتائج سلبية بعد العلاج، يمكن أن يصل الفيروس إلى داخل الجسم بعد تواجده في مداخله، إلا أن الشفاء منه يصبح مسألة وقت لاكتساب الجسم للمناعة ضد فيروس كورونا المستجد.

و اضافت “ل. أ.” في لقائها المباشر، أن نفسيتها لا تتحمل نشر أخبار غير صحيحة و على جميع المنابر التواصل معهاىأو مع الجهات الطبية للوصول إلى المعلومة الصحيحة الغير مضرة بحاملي الفيروس، فهم في حاجة ماسة لنفسية جيدة لهزيمة المرض، مضيفة أنه لو كانت حالتها هي حالة عودة الفيروس فستكون أول حالة بالمغرب التي كانت من المؤكد ستنشر بشكل رسمي من طرف وزارة الصحة.

المزيد المحلية

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إقرأ أيضا

بالصور: شاحنة تابعة لشركة لتوزيع الحليب تصطدم بحائط منزل بديور حواتة بالعرائش

العرائش 24: المكتب المركزي إصطدمت شاحنة تابعة لشركة لتوزيع الحليب و مشتقاته صبيحة يوم الأح…