امرأة سُرقت منها 5 ملايين سنتيم على طريقة “السماوي” بالعرائش

مدير التحرير | 2017.11.10 - 3:06 - أخر تحديث : الجمعة 10 نونبر 2017 - 3:06 صباحًا
لا تعليقات
قراءة
شــارك
امرأة سُرقت منها 5 ملايين سنتيم على طريقة “السماوي” بالعرائش

تعرضت مواطنة تقطن بمدينة العرائش الثلاثاء الماضي، للنصب على طريقة ما يسمى “السماوي”، من قبل ثلاث أشخاص كانوا على متن سيارة سوداء التقوها بالقرب من حي الكدية، قبل أن يسلبوا منها 5 ملايين سنتيم دون أن تدري أو تشعر بخطورة ما أقدمت عليه.

وتابعت مصادر إعلامية، أن أحد المحتالين، نادى على الضحية “زهرة” التي كانت متواجدة بحي الكدية، وظل يردد آيات قرآنية وأذكارا، لتنصاع الضحية تلقائيا لشعوذته. لتقوم دون أن تشعر بما تقدم عليه، بتسليمهم مبلغ 5 ملايين سنتيم، بعد إقناعها بأنه سيزيل أثار “التابعة” من الأموال.

وأوضحت ذات المصادر أن الضحية نفدت تعليمات النصابين، قبل أن تجد نفسها بعد برهة متوقفة حيث استفاقت من غيبوبتها على حد تعبيرها، لتلتفت وتفاجأ بغيابهما، وتتأكد من أنها وقعت ضحية نصب واحتيال، اضطرت معه إلى تقديم شكاية في الموضوع لرجال الأمن، الذين مازالوا يواصلون بحثهم عن طريق جمع كل المعلومات التي تفيد إلى اعتقال المتهمين، هذا ولم تستبعد ذات المصادر أن يكونا المحتالان قد قدما من خارج مدينة العرائش، وغادرها مباشرة بعد عملية النصب.

اترك تعليق 0 تعليقات

ان جريدة العرائش 24 الالكترونية تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة العرائش 24 و هي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

شروط النشر: ان العرائش 24 الالكترونية تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا تسمح العرائش 24 بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.