جمعية شباب العرائش للتايكواندو تتألق في مدينة وجدة

مدير التحرير | 2017.11.12 - 2:52 - أخر تحديث : الأحد 12 نونبر 2017 - 2:52 مساءً
لا تعليقات
قراءة
شــارك
جمعية شباب العرائش للتايكواندو تتألق في مدينة وجدة

على إثر مشاركتها بما يزيد عن 17 بطل من أبطالها في البطولة الدولية المفتوحة التي أقيمت مؤخرا بمدينة وجدة ما بين 2 و 5 نونبر الجاري حصلت جمعية شباب العرائش للتايكواندو على ذهبيتين و ثلاث فضيات و نحاسيتين لتحتل المركز الثالث دوليا.

و قد فاز كل من حديفة بلكرف أقل من 87 كلغ و حمزة الحشام 54 كلغ بمداليتين فضيتين، فئة الكبار، فيما حصل معاد الحبيب 73 كلغ و يوسف الأشهب 63 كلغ على مدالييتن ذهبيتين و فاز حمزة الحشام 55 كلغ بمدالية فضية، كما فاز كل من أية الساخي أكبر من 59 كلغ و محمد ياسين سليم أقل من 49 كلغ ، بمداليتين نحاسين واحتلت بذلك الجمعية الرتبة الثالثة على الصعيد الدولي.

اترك تعليق 0 تعليقات

ان جريدة العرائش 24 الالكترونية تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة العرائش 24 و هي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

شروط النشر: ان العرائش 24 الالكترونية تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا تسمح العرائش 24 بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.