الرئيسية المحلية جمعية متطوعين بلا حدود مع الانسان بالعرائش تفقد أحد كوادرها في العمل الجمعوي، المرحوم يحي الغرباوي

جمعية متطوعين بلا حدود مع الانسان بالعرائش تفقد أحد كوادرها في العمل الجمعوي، المرحوم يحي الغرباوي

0 ثانية قراءة
9

انتقل الى عفو الله المحامي الاستاذ يحيى الغرباوي الحباسي ، بعد معاناته مع مرض عضال على مستوى العنق، حيث ألزمه الفراش طيلة ثلاتة اشهر الأخيرة ، وقد ازدادت حالته المرضية في الاسبوع المنصرم، لم ينفع معها التدخل الطبي .

بمستشفى الشيخ زيد بمدينة الرباط منذ يوم السبت 25/07/2020 ،إلى أن وافته المنية صباح يوم الاثنين 27/07/2020 بغرفة الإنعاش بالشيخ زيد ، ودفن المرحوم مساء نفس اليوم بمقبرة للا منانة بمسقط رأسه العرائش.

وبهذه المناسبة الاليمة يتقدم رئيس جمعية متطوعين بلا حدود مع الانسان نيابة عن جميع اعضائها الجدد والقدامى بتعازيه الحارة لاسرته الصغيرة و عائلته الكبيرة راجين لهم جميل الصبر والسلوان.

المرحوم من نشطاء مدينة العرائش ، معروف بعلاقته الاجتماعية والانسانية والعمل التطوعي .

فبالإضافة إلى مهنته كمحامي ،كان فاعلا ونشيطا بالعمل الجمعوي الحقوقي بمدينة العرائش، وشغل عدة مناصب جمعوية ،فهو من المؤسسين لجمعية الاحياء للتبرع بالدم بالعرائش برفقة رفيق دربه في العمل الجمعوي الناشط ع.اللطيف الكرطي مع مجموعة من المناضلين الصادقين، كما يعتبر المحرك النشيط في جمعية متطوعين بلا حدود مع الانسان كنائب الرئيس للجمعية وكمرجع قانوني للجمعية ،كما شغل كاتب عام الجمعية الخيرية الإسلامية بالعرائش، بالاضافة الى نضاله بنقابة المحامين الشباب المحلية والوطنية، والهيأة الحقوقية بمنتدى شمال المغرب فرع العرائش.

رحم الله الفقيد واسكنها فسيح الجنان،وإن لله وإن إليه راجعون.

المزيد المحلية

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إقرأ أيضا

إسبانيا .. إغلاق حوالي 40 ألف من الفنادق والمطاعم بسبب تداعيات تفشي كورونا

كشفت هيئة ( هوستيليريا ) التي هي تجمع لأرباب العمل في القطاع السياحي أن تداعيات الأزمة الص…