حزب السنبلة يستعد لتأسيس شبيبته بالعرائش

مدير التحرير | 2017.11.17 - 11:48 - أخر تحديث : الجمعة 17 نونبر 2017 - 11:48 صباحًا
لا تعليقات
قراءة
شــارك
حزب السنبلة يستعد لتأسيس شبيبته بالعرائش

العرائش 24: المكتب المركزي

تنظم الشبيبة الحركية فرع العرائش جمعا تأسيسيا لفرعها بالعرائش يوم السبت 18 نونبر الجاري تحت إشراف المنسق الوطني للشبيبة الحركية، وبحضور النائب البرلماني السيد عبد الحكيم الأحمدي بالقاعة المتعددة التخصصات التابعة للمجلس البلدي بشارع باحنيني.

و يأتي تنظيم المؤثمر التأسيسي بعد وقت قصير من إعادة إنتخاب مكتب الحزب المحلي بالعرائش، الذي جمع ناشطين بعدة ميادين، و الذي ترأسه مصطفى البوزيدي.

و تجدر الإشارة إلى أن الحزب يستعد لخوض الإنتخابات الجزئية بإقليم العرائش، لإستعادة مقعده البرلماني الذي أسقطته المحكمة الدستورية.

اترك تعليق 0 تعليقات

ان جريدة العرائش 24 الالكترونية تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة العرائش 24 و هي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

شروط النشر: ان العرائش 24 الالكترونية تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا تسمح العرائش 24 بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.