لقاء الجريحين بالعرائش: المغرب التطواني يستقبل شباب الريف الحسيمي بالعرائش

مدير التحرير | 2017.11.17 - 12:32 - أخر تحديث : الجمعة 17 نونبر 2017 - 12:32 مساءً
لا تعليقات
قراءة
شــارك
لقاء الجريحين بالعرائش: المغرب التطواني يستقبل شباب الريف الحسيمي بالعرائش

يدخل فريق المغرب أتلتيك تطوان غمار المنافسة في البطولة الاحترافية باستقباله فريق شباب الريف الحسيمي برسم الجولة الثامنة، لقاء الجارين ستجري أطواره اليوم الجمعة بالملعب البلدي بالعرائش، انطلاقا من الساعة الثالثة بعد الزوال.

ويأمل فريق المغرب التطواني العودة لمصالحة الجماهير بالفوز على شباب الريف الحسيمي الفريق الذي يعاني بدوره من كثرة الهزائم، فريق المغرب التطواني استعان بمعالج نفسي لإخراج لاعبي الفريق من الضغط الكبير الذي يلازمهم خلال كل مباراة بسبب النتائج السلبية التي حصدها الفريق منذ بداية الموسم الحالي.

اترك تعليق 0 تعليقات

ان جريدة العرائش 24 الالكترونية تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة العرائش 24 و هي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

شروط النشر: ان العرائش 24 الالكترونية تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا تسمح العرائش 24 بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.