الليغا الإسبانية تطبق تقنية الفيديو التحكيمي ابتداءاً من الموسم المقبل

مدير التحرير | 2017.11.17 - 12:48 - أخر تحديث : الجمعة 17 نونبر 2017 - 12:56 مساءً
لا تعليقات
قراءة
شــارك
الليغا الإسبانية تطبق تقنية الفيديو التحكيمي ابتداءاً من الموسم المقبل

العرائش 24: وكالات

أعلن الاتحاد الاسباني لكرة القدم أول أمس الأربعاء، عن تطبيق تقنية الاستعانة بالفيديو في التحكيم بالدوري اعتبارا من الموسم المقبل.

وأبلغ رئيس لجنة الحكام في الاتحاد فيكتوريانو سانشيز أرمينيو، الحكام والحكام المساعدين في الدرجة الأولى أن التحكيم بالفيديو سيطبق الموسم المقبل في الدوري.

وأضاف أرمينيو، في رسالة إلى الحكام، أن “الاختبارات المطلوبة من قبل +البورد+ الدولي لكرة القدم (الناظم لقوانين اللعبة) لوضع نظام التحكيم بالفيديو ستبدأ قريبا“.

وبدأ تطبيق هذه التقنية منذ بداية الموسم الحالي في البطولتين الإيطالية والألمانية، ويقتصر على حالات محددة أبرزها رفع البطاقة الحمراء من عدمه، تحليل حركة قد تؤدي إلى احتساب ركلة جزاء، أو تصحيح خطأ لتحديد هوية لاعب تعرض للعقوبة.

اترك تعليق 0 تعليقات

ان جريدة العرائش 24 الالكترونية تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة العرائش 24 و هي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

شروط النشر: ان العرائش 24 الالكترونية تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا تسمح العرائش 24 بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.