الرئيسية الجهوية سلطات طنجة تمنع عرض كرة القدم بالمقاهي بعد مباراة البارصا والبايرن

سلطات طنجة تمنع عرض كرة القدم بالمقاهي بعد مباراة البارصا والبايرن

0 ثانية قراءة
0

توصل أرباب المقاهي في طنجة أمس السبت؛ بقرار منعهم من عرض مباريات كرة القدم خلال الفترة الحالية، الصادر عن السلطات المحلية؛ تفاديا للتجمعات، وذلك في إطار الإجراءات الاحترازية والتدابير الوقائية لتفادي انتشار وباء “كورونا”.

وجاءت خطوة السلطات هذه؛ غداة الاقبال الكبير الذي شهدته معظم المقاهي التي غصت بالمتفرجين دون اي احترام لاجراءات التباعد والأمان؛ اول أمس الجمعة؛ تزامنا مع مباراة نصف نهائي كأس الأبطال الاوروبية؛ التي جمعت فريق برشلونة الإسباني بنظيره بايرن ميونيخ الألماني.

وعلم من أرباب بعض المقاهي الموجودة بطنجة؛ أن السلطات المحلية طلبت منهم عدم عرض مباريات كرة القدم، وحذرتهم من اتخاذ إجراءات صارمة في حق كل من خالف القرار.

وحسب مصادر مقربة فإن السلطات المحلية توعدت المقاهي التي لا تلتزم بالقرار المذكور بالإغلاق على الفور، وإحالة أربابها المخالفين على القضاء.

جدير بالذكر أن هذا القرار يدخل في إطار الإجراءات الاحترازية لتفادي انتشار وباء “كورونا”، بعد ارتفاع عدد الإصابات في الأيام القليلة الماضية.

وتفرض السلطات المحلية في طنجة على المقاهي المتواجدة في وسط المدينة والواجهة الشاطئية؛ اغلاق ابوابها عند الساعة العاشرة من مساء كل يوم؛ بينما يتعين على نظيرتها في المناطق الشعبية الاغلاق قبل ذلك بساعتين.

طنجة 24

المزيد الجهوية

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إقرأ أيضا

فيروس كورونا يوقف الدراسة في مؤسسة لويس بيبيس الإسبانية بالعرائش

أعلنت مؤسسة لويس بيبيس الإسبانية بمدينة العرائش عن توقفها عن نمط التدريس الحضوري بسبب ظهور…