شباب الحسيمة يعمق جراح المغرب التطواني بالعرائش

مدير التحرير | 2017.11.18 - 8:51 - أخر تحديث : السبت 18 نونبر 2017 - 8:51 مساءً
لا تعليقات
قراءة
شــارك
شباب الحسيمة يعمق جراح المغرب التطواني بالعرائش

حسم فريق شباب الريف الحسيمي مباراة “ديربي الشمال”، التي جمعته بمضيفه المغرب التطواني، مساء أمس (الجمعة) على أرضية الملعب البلدي بمدينة العرائش لفائدته، وذلك برسم منافسات الدورة الثامنة للبطولة الاحترافية اتصالات المغرب لكرة القدم، لأندية القسم الوطني الأول.

وتمكن الفريق الحسيمي من هزم جيرانه بهدفين نظيفين، سجلهما كل من أيوب الكعبي (د18)، ويوسف بن علي (د24)، ليقتنص ثلاثة نقط ثمينة مكنته من الصعود في سلم الترتيب مؤقتا.

وعقب هذا الفوز ارتقى فريق شباب الريف الحسيمي مؤقتا للمركز ال11 برصيد 8 نقاط، إلى جانب اتحاد طنجة، فيما لازال المغرب التطواني يبحث عن فوزه الأول في بطولة هذا الموسم، حيث يحتل المركز الأخير بنقطة واحدة.

اترك تعليق 0 تعليقات

ان جريدة العرائش 24 الالكترونية تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة العرائش 24 و هي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

شروط النشر: ان العرائش 24 الالكترونية تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا تسمح العرائش 24 بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.