كارثة بالصويرة: وفاة 15 إمرأة و إصابة 5 في حادث تدافع

مدير التحرير | 2017.11.19 - 2:23 - أخر تحديث : الأحد 19 نونبر 2017 - 2:23 مساءً
لا تعليقات
قراءة
شــارك
كارثة بالصويرة: وفاة 15 إمرأة و إصابة 5 في حادث تدافع

توفيت، اليوم الأحد، 15 امرأة بجماعة سيدي بوالعلام، التابعة لإقليم الصويرة، وأصيبت خمس أخريات بجروح خطيرة، نقلن على أثرها إلى المستشفى الإقليمي لتلقي العلاجات الضرورية، الذي قررت إدارته نقل واحدة منهن إلى المركز الجامعي محمد السادس بمراكش، وفق إفادة خالد سنتير مندوب وزارة الصحة.

وأوضحت مصادر إعلامية، أن تدافع النساء، اللائي فاق عددهن 1000، لحظة توزيع أحد المحسنين للمواد الغذائية بالمنطقة المذكورة، أدى إلى سقوط بعضهن على بعض، وفقدان أزيد من 40 امرأة لوعيهن نتيجة الازدحام الشديد.

وأضافت المصادر نفسها أن عناصر الدرك الملكي بسرية الصويرة أشرفت على نقل الهالكات إلى مستودع الأموات والمصابات إلى المستشفى، وتجندت إلى جانب القوات المساعدة لإنقاذ باقي النساء من الاختناق، وفتحت تحقيقا في الحادث، موردة أن عامل الإقليم حضر لتفقد حالة المصابات.

اترك تعليق 0 تعليقات

ان جريدة العرائش 24 الالكترونية تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة العرائش 24 و هي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

شروط النشر: ان العرائش 24 الالكترونية تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا تسمح العرائش 24 بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.