عامل إقليم العرائش يفتتح مقر جديد لجماعة ريصانة الشمالية

مدير التحرير | 2017.11.20 - 11:17 - أخر تحديث : الإثنين 20 نونبر 2017 - 11:17 صباحًا
لا تعليقات
قراءة
شــارك
عامل إقليم العرائش يفتتح مقر جديد لجماعة ريصانة الشمالية

تزامنا مع ذكرى عيد الاستقلال، دشن عامل إقليم العرائش أول أمس السبت إفتتاح مقر جديد لجماعة ريصانة الشمالية.

و قد دشن، السيد “مصطفى النوحي “عامل اقليم العرائش رفقة السيد “عبد العزيز الودكي” رئيس الجماعة الترابية ريصانة الشمالية والنائب البرلماني وبحضور السيد “عبد الحكيم الاحمدي” النائب البرلماني ورئيس المجلس الاقليمي السيد “مصطفى الشنتوف” والكاتب العام للاقليم وعدد من رؤساء المصالح الخارجية وكبار رجال السلطة في الاقليم بالاضافة الى السيد “مصطفى خويا” رئيس الجماعة الترابية لريصانة الجنوبية وعدد من مستشاري الجماعتين،والسيدة “سارة خويا” رئيسة مجموع الجماعات الترابية للبيئة بالاقليم ، المقر الجديد للجماعة.

و أعطى عامل اقليم العرائش انطلاقة التشجير للمنطقة الخضراء في مراسيم احتفالية بتراث فلكلوري للمنطقة و اهازيج مجموعات فنية بريصانة الشمالية.

اترك تعليق 0 تعليقات

ان جريدة العرائش 24 الالكترونية تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة العرائش 24 و هي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

شروط النشر: ان العرائش 24 الالكترونية تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا تسمح العرائش 24 بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.