الرئيسية الجهوية قاتل عدنان ينحذر من مدينة القصر الكبير و وصل إلى طنجة قبل شهر فقط + صورة القاتل

قاتل عدنان ينحذر من مدينة القصر الكبير و وصل إلى طنجة قبل شهر فقط + صورة القاتل

0 ثانية قراءة
0

لم يستوعب بعد سكان مدينة طنجة نهاية قصة اختفاء الطفل عدنان بوشوف بعد العثور على جثته مدفونة قرب منزل أسرته، الطفل عدنان الذي كان قد اختفى قبل أيام بعدما توجه صوب صيدلية الحي لاقتناء دواء.

و بعدما تمكنت عناصر المصلحة الولائية للشرطة القضائية بمدينة طنجة، مساء الجمعة، من توقيف المشتبه فيه، وهو مستخدم في المنطقة الصناعية، وصل إلى مدينة طنجة قبل أقل من شهر من مدينة القصر الكبير، حيث كانت تسجيلات مصورة رصدته وهي تشير إلى احتمال تورطه في استدراج الضحية بالقرب من مكان إقامة عائلته.

و أشارت المعطيات الأولية للبحث إلى أن المشتبه فيه أقدم على استدراج الضحية إلى شقة يكتريها بالحي السكني نفسه، وقام بتعريضه لاعتداء جنسي متبوع بجناية القتل العمد في نفس اليوم وساعة الاستدراج، ثم عمد مباشرة إلى دفن الجثة بمحيط سكنه بمنطقة مدارية.

وكان اختفاء الطفل عدنان أثار ضجة كبيرة، خصوصا على موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”، حيث تم تداول عدد من الفيديوهات له وهو يرافق أحد الأشخاص، بعد أن كانت أسرته أرسلته لاقتناء دواء من إحدى الصيدليات.

صورة قاتل الطفل عدنان بوشوف

المزيد الجهوية

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إقرأ أيضا

الحركة الشعبية بالعرائش تثمن “فيتو” أخنوش في وجه اعمارة ورباح و تدعو إلى التدخل الفوري لحماية الثروة السمكية من “درابور”

ثمن مكتب فرع حزب الحركة الشعبية بالعرائش، الفيتو الذي رفعه وزير الفلاحة والصيد البحري والت…