الجامعة المغربية تشترط حضور “ميسي” لإقامة مبارة ودية ضد الأرجنتين

مدير التحرير | 2017.11.21 - 10:13 - أخر تحديث : الثلاثاء 21 نونبر 2017 - 10:13 صباحًا
لا تعليقات
قراءة
شــارك
الجامعة المغربية تشترط حضور “ميسي” لإقامة مبارة ودية ضد الأرجنتين

وكالات

اشترطت الجامعة الملكية المغربية، من الإتحاد الأرجنتيني لكرة القدم، تواجد نجم برشلونة الإسباني، ليونيل ميسي في قائمة منتخب التانجو، من أجل الموافقة على إقامة المباراة الودية بين المنتخبين في مارس المقبل، اللذان يستعدان لنهائيات كأس العالم 2018.

وذكرت صحيفة “أوليه” الأرجنتينية، أن المسؤولين في المغرب اشترطوا تواجد ميسي في المباراة، وباقي نجوم الأرجنتين من أجل أن يكتسب لاعبو المغرب الخبرة من المباراة.

وأشارت الصحيفة إلى أن جامعة الكرة تسعى فى إنجاح المباراة الودية من اجل تحسين صورته الدولية، وتعزيز فرص الفوز بشرف تنظيم كأس العالم 2026.

وحسم منتخب المغرب تأهله لنهائيات روسيا، عقب الانتصار في الجولة السادسة من التصفيات بهدفين دون رد على المنتخب الإيفواري، ليرافق مصر والسعودية وتونس، حيث تُعد النسخة الأولى للمونديال التي يتواجد بها 4 منتخبات عربية.

وأوضحت التقارير أن هناك 3 ملاعب لاستضافة المباراة وهي: “مراكش”، و”أدرار” بمدينة أكادير، و”ابن بطوطة” بطنجة.

ويأمل الاتحاد المغربي في إقامة هذه المواجهة أمام منتخب كبير من أجل تحسين الصورة الدولية للمغرب والترويج لملف ترشحه لاستضافة مونديال 2026 بعد 4 محاولات فاشلة في (1994 و1998 و2006 و2010).

اترك تعليق 0 تعليقات

ان جريدة العرائش 24 الالكترونية تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة العرائش 24 و هي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

شروط النشر: ان العرائش 24 الالكترونية تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا تسمح العرائش 24 بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.