الرئيسية المحلية إحالة المتورطين في مخدرات “سكاليرا” على وكيل الملك

إحالة المتورطين في مخدرات “سكاليرا” على وكيل الملك

0 ثانية قراءة
0

القصر الكبير: و.بندريس

أحالت فرقة الشرطة القضائية بالعرائش، نهار الأحد، على وكيل الملك بالمحكمة الابتدائية للمدينة، الأشخاص المتورطين في محاولة تهريب المخدرات التي تم حجزها ببحر السكاليرا.

وقد سبق لعناصر الأمن بالعرائش، أن اعتقلوا فجر الخميس الماضي، 8 متورطين، ضمنهم عناصر ينتمون لـ”السيكيريتي” بالميناء، وحجزت 25 رزمة من الحشيش، مباشرة بعد وضعها بمياه البحر بـ”السكاليرا” القريب من ميناء الصيد البحري.

عندما كان رجال عبد اللطيف الحموشي يتابعون كل التحركات، بدأ المهربون نشاطهم، بنقل الحشيش بواسطة طريبورطور، وإخفاءها داخل سياج أشغال متوقفة للمركز الثقافي القريب من “المرسى”، ثم تحرك عناصر السيكيريتي لوضع المخدرات على جنبات مياه البحر، كي يبحر قارب ما ويحملها إلى عرض مياه المحيط الأطلسي.

بعد اعتقال رجال الحموشي للمتورطين، طالبوا عناصر مركز الدرك البحري بنقل الحشيش للحجز عليها، لكنهم تأخروا لأزيد من 20 دقيقة، قضاها زورقهم السريع للإبحار لمسافة بضعة أمتار تفصل بين المرسى والسكاليرا، قبل أن يسارعوا إلى تسريب أخبار تشير إلى أنهم شاركوا في إحباط العملية، حيث نشرت العديد من المواقع الخبر، ما أثار امتعاض بعض رجال الأمن الذين بدلوا مجهودات جبارة لإفشال العملية.

المزيد المحلية

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إقرأ أيضا

الحركة الشعبية بالعرائش تثمن “فيتو” أخنوش في وجه اعمارة ورباح و تدعو إلى التدخل الفوري لحماية الثروة السمكية من “درابور”

ثمن مكتب فرع حزب الحركة الشعبية بالعرائش، الفيتو الذي رفعه وزير الفلاحة والصيد البحري والت…