الرئيسية الرياضية المغرب التطواني يتعادل بميدانه أمام الوداد بهدف لمثله

المغرب التطواني يتعادل بميدانه أمام الوداد بهدف لمثله

0 ثانية قراءة
0

تطوان – حنان البرق

تعادل فريق المغرب التطواني مع ضيفه فريق الوداد البيضاوي بهدف لمثله، في اللقاء الذي جمع بينهما مساء يوم الأحد 27 شتنبر الجاري، على أرضية ملعب سانية الرمل بتطوان، برسم مؤجل الدورة 26 من البطولة الوطنية الاحترافية لأندية القسم الأول لكرة القدم.
وبدا أصحاب الأرض منذ بداية اللقاء، مسيطرين على المقابلة، حيث كانوا الأكثر ضغطا وامتلاكا للكرة، وخلقوا عدة فرص للتهديف لكن دون ترجمتها لأهداف خاصة في الشوط الأول الذي حمل ضربة جزاء للضيوف.

وهذه الأخيرة تحصل عليها فريق الوداد البيضاوي في الوقت الميت من الشوط الأول، إذ تكلف بتنفيذها اللاعب يحيى جبران الذي أضاعها في المرة الأولى، لكن الحكم كان له رأي أخر، حيث تدخل وأمر بإعادة تنفيذها بداعي دخول قط إلى الجهة الأخر من الملعب، لينتهي الشوط الأول بتقدم الوداد بهدف دون رد.

ومع بداية الشوط الثاني واصل فريق المغرب التطواني ضغطه على مرمى الخصم إذ تمكن في الدقيقة الخامسة من تعديل النتيجة برأسية رائعة من اللاعب “مارتين بنغوا” وذلك بعد تمريرة من اللاعب توفيق الصفصافي في اتجاه المتألق أيوب لكحل الذي رفعها صوب زميله مارتين الذي ترجمها لهدف محقق وهزم بها الحراس الودادي رضا التكناوتي.

وبهذا التعادل أضاف الفريق التطواني نقطة واحدة لرصيده ليصبح 34 نقطة فيما ظل محتلا للصف الثامن. أما الفريق الودادي فتراجع للصف الثالث ب 49 نقطة.

وخاض الماط هذه المباراة وهو معزز بعدد من اللاعبين البارزين الذين غابوا لعدة دورات بداعي “الاصابة ” كالمدافع يوسف الترابي، وطوني ادجوماريجوي، وعبدولاي سيسوكو، والعشيري.

والجدير بالذكر أن هذه المقابلة، التي قادها الحكم سليمان العاطيفي، عرفت طرد لاعب فريق المغرب التطواني عادل الحسناوي، بعدما أشار في وجهه بورقة صفراء ثانية مجانية.

وعلى إثر هذا ذكر الموقع الرسمي لنادي المغرب أتلتيك تطوان، أنه راسل اللجنة المركزية للتأديب والروح الرياضية، وطالبتها إدارة الفريق بمراجعة اللقطة، التي نال بسببها اللاعب الحسناوي الإنذار الثاني في الدقيقة 82 من المباراة، لأن اللاعب التطواني قصد الكرة وليس رجل اللاعب الودادي، وهي حركة رياضية عادية حصلت أمام حكم الشرط الذي لم يرفع شارة الخطأ.

المزيد الرياضية

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إقرأ أيضا

المغرب التطواني يتعاقد مع المدرب الإسباني خوان خوصي ماكيدا

تطوان – حنان البرق أعلن فريق المغرب التطواني رسميا مساء يومه الخميس 22 اكتوبر الجاري، تعاق…