العرائش تستضيف مباراة بطل إفريقيا و المغرب التطواني

مدير التحرير | 2017.11.24 - 1:39 - أخر تحديث : الجمعة 24 نونبر 2017 - 1:39 مساءً
لا تعليقات
قراءة
شــارك
العرائش تستضيف مباراة بطل إفريقيا و المغرب التطواني

سيستقبل فريق المغرب التطواني نظيره الوداد البيضاوي، لحساب مؤجل الجولة الخامسة من الدوري الاحترافي المغربي، بالملعب البلدي بمدينة العرائش نظرا للأشغال التي يشهدها ملعب سانية الرمل بتطوان.

وستجرى المباراة يوم الأربعاء 29 نونبر الجاري بداية من الساعة الثالثة عصرا، بحكم أن ملعب العرائش لا يتوفر على الإنارة بالشكل المطلوب على غرار بقية الملاعب الكبيرة.

وسيكون فريق الوداد البيضاوي مجبرا على المبيت بمدينة الرباط قبل مواصلة رحلته صوب العرائش صبيحة يوم المباراة، نظرا لعدم تواجد “الفنادق المصنفة” بمدينة العرائش.

يشار إلى أن فريق المغرب التطواني يعاني في الصف الأخير في البطولة الوطنية الإحترافية، حيث أقال مدربه الجزائري بن شيخة و تعاقد مع المدرب يوسف فرتوت، الذي ستكون أولى إختباراته بملعب العرائش.

اترك تعليق 0 تعليقات

ان جريدة العرائش 24 الالكترونية تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة العرائش 24 و هي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

شروط النشر: ان العرائش 24 الالكترونية تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا تسمح العرائش 24 بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.