مستشار جماعي يمارس القنص الممنوع ضواحي العرائش و يفر من السلطات

مدير التحرير | 2017.11.24 - 2:15 - أخر تحديث : الجمعة 24 نونبر 2017 - 2:15 مساءً
لا تعليقات
قراءة
شــارك
مستشار جماعي يمارس القنص الممنوع ضواحي العرائش و يفر من السلطات

ضُبط مستشار جماعي و شقيق لرئيس الجماعة القروية بني جرفط ضواحي العرائش داخل محمية طبيعية من طرف شرطة القنص والمياه والغابات برفقة اشخاص آخرين حاملين بنادق الصيد، وهو يمارسون القنص بدون رخصة.

و قالت مصادر محلية أن الشرطة الغابوية أصرت على تطبيق القانون على المخالفين و رفضت الخضوع لضغوطات وتدخلات المستشار المنتمي للعدالة و التنمية، وعوض أن يحترم الأخير القانون فر هارباً.

وقد قامت السلطات المختصة بحجز بندقيته و6 أنواع من الطيور التي قام باصطيادها ليتم تسليمها للدرك الملكي فيما مازال البحث جارياً عن المستشار الجماعي. زنقة 20

اترك تعليق 0 تعليقات

ان جريدة العرائش 24 الالكترونية تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة العرائش 24 و هي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

شروط النشر: ان العرائش 24 الالكترونية تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا تسمح العرائش 24 بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.