الرئيسية المحلية بطريقة أفلام هوليود، اختطاف قاصر و الإعتداء عليه بأدوات حادة بالعرائش

بطريقة أفلام هوليود، اختطاف قاصر و الإعتداء عليه بأدوات حادة بالعرائش

1 ثانية قراءة
0

من بعد ما هزوه في سيارة ضربوه بالشفاري سبعة ضربات في لحمو ورماوه قبالة سبيطار .

أشخاص يعتدون بالسلاح الأبيض على شاب قاصر وهذا الأخير يستنجد قبل الواقعة وهو يبكي ” شوف أسعادة الرئيس شوف شحال بيهم .

في تطور خطير لقضية الاعتداء بالسلاح الأبيض على شاب قاصر بمدينة العرائش من طرف أربعة أشخاص.

قبل أيام من واقعة الاعتداء على الشاب ” م – أ – ت ” والتي وقعت يوم الإثنين الماضي الساعة العاشرة ليلا حيث كان القاصر جالسا بحديقة الأسود وجاء عنده شخص يعرفه يسكن بالقرب منهم وقام باستدراجه حيث تم ادخاله عنوة إلى سيارة كولف سوداء كان يتواجد بها ثلاثة أشخاص قاموا بنقله إلى دوار الغديرة وتم احتجازه داخل السيارة لمدة ساعتين حسب تصريح القاصر وتعرض للضرب بالسلاح الأبيض في أنحاء جسمه حيث عاينا عند زيارته بقسم الرجال بالمستشفى الإقليمي للا مريم بعد المناداة علينا كرابطة وطنية للدفاع عن حقوق الإنسان بالمغرب .

سبع إصابات على مستوى الجسد ” واحدة بالصدر – إصابة على مستوى الجهاز التناسلي – إصابة على مستوى الساعد الأيمن- إصابة على مستوى الفخد الأيمن- اصابتين على مستوى الساق اليمنى واليسرى .

اعتداء همجي تعرض له هذا القاصر والذي يبلغ من العمر 17 سنة ويتواجد حاليا بالمستشفى الإقليمي للا مريم بعد أن قضى يومين متتالين بقسم الإنعاش بنفس المستشفى .

إصابات بالغة قد تودي بحياة هذا القاصر الذي حسب تصريحات الاب أن سبب الصراع مع المشتبه فيه الرئيسي صاحب سيارة الجولف السوداء هو تردده على الحي بسبب تواجد بنت قاصر لم تبلغ السن القانونية وأن المشتبه فيه الرئيسي يقوم بالتلفظ بكلام نابي .

الشاب القاصر سبق أن سجل لحظات رعب بواسطة هاتفه وهو يبكي ويقول ” شوف أسعادة الرئيس شوف شحال بيهم ” بعفوية بريئة يبكي القاصر وهو يرتعد بنافذة منزلهم وهو يطالب بحمايته من طرف أشخاص قاموا بالتلفظ بكلام نابي بعد وقوع شجار بينهم .

القاصر يتعرض بعد أيام فقط للاعتداء والإحتجاز والضرب والجرح بواسطة السلاح الأبيض من طرف أربعة أشخاص حسب تصريح القاصر والأب.

ليطرح السؤال ” واش السيبة ف البلاد ؟؟؟ واش مكين قانون ؟؟؟ ومن هم الأشخاص المشتبه فيهم وما علاقتهم بأشخاص بمواقع نافذة حسب ما صرح الأب لقناة شوف تي في حيث قال ان لهم نفوذ بالمحكمة . وكررها مرارا في حرقة على ما جرى وتخوفا منه أنه قد لا تنصفه العدالة .

الفيديو الذي بحوزتنا والذي يوثق للحظات استنجاد قاصر بسعادة الرئيس دون أن يحدد عن أي رئيس ربما لجهله بالقانون أو لخوفه الشديد وبكائه بعد مشاهدة السيارة السوداء وبها أشخاص.

القانون فوق الجميع خصوصا وأن اب الضحية سبق أن وجه شكاية إلكترونية إلى السيد وكيل الملك بالمحكمة الابتدائية بالعرائش يوم 31 غشت 2020 دون أن يتم الاستماع إليه وخصوصا وأن الشكاية مرفقة بشهادة طبية مدة العجز بها 23 يوم .

الاب يتساءل عن مصير شكايته التي وضعها ويطالب المسؤولين بضرورة الاستماع إلى ابنه بحضوره .

قانون الغاب أو القوي يأكل الضعيف مازال مجسدا في عقول بعض الأشخاص وأنهم خارج دائرة المحاسبة وأن العقاب لن يطالهم …
إنها قصة قاصر يوجد حاليا بالمستشفى الإقليمي للا مريم بقسم الرجال بعدما تم التخلص منه بعد الاعتداء عليه ورميه قرب المستشفى الإقليمي للا مريم .

التوقيع
محمد بلمهيدي
رئيس الرابطة الوطنية للدفاع عن حقوق الإنسان بالمغرب .

المزيد المحلية

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إقرأ أيضا

التحقيق مع الطبيب الشخصي لمارادونا بشبهة “القتل العمد”!

كشفت صحيفة “ماركا” الإسبانية، اليوم الأحد، أن الطبيب الشخصي للأسطورة الأرجنيتينة الراحل، د…