الرئيسية الرياضية المغرب التطواني يفوز على ضيفه أولمبيك خريبكة في مقابلة قادتها لأول مرة في الدوري الاحترافي حكمة إمراة

المغرب التطواني يفوز على ضيفه أولمبيك خريبكة في مقابلة قادتها لأول مرة في الدوري الاحترافي حكمة إمراة

1 ثانية قراءة
1

تطوان- حنان البرق

انتصر فريق المُغرب أتلتيك تطوان على ضيفه فريق أولمبيك خريبكة بهدفين مقابل هدف واحد، في المقابلة التي دارت أطوارها مساء يومه السبت 10 أكتوبر الجاري، بملعب سانية الرمل بتطوان، برسم الدورة 30 والأخيرة من الدوري المغربي الاحترافي لأندية القسم الوطني الأول لكرة القدم.

وافتتح المغرب التطواني باب الأهداف عن طريق لاعبه المتألق أيوب لكحل في الدقيقة 39 من الشوط الأول، وقبل انتهاء هذه الجولة أضاف اللاعب الشاب يوسف الهواري الهدف الثاني في الوقت بدل الضائع (الدقيقة 47)، لينتهي هذا الشوط بتقدم أصحاب الأرض بهدفين لصفر.

فيما حمل الشوط الثاني هدف الفريق الضيف أولمبيك خريبكة، وقعه من ضربة خطأ اللاعب محمد الفقيه في الدقيقة 59 من عمر هذه المباراة.

وبهذا الفوز ينهي فريق المغرب التطواني بطولة هذه السنة، في الصف السابع برصيد 40 نقطة جمعها من 10 انتصارات و 10 تعادلات و 10 هزائم، وسجل خلالها 30 هدفا، فيما استقبلت شباكه 27 هدف.
وتجمد رصيد الفريق الخريبكي عند النقطة 28 محتلا بها الرتبة 15، وهو الذي نزل إلى القسم الوطني الثاني خلال الدورة الماضية (29)، مرافقا بذلك فريق رجاء بني ملال، الذي غادر القسم الأول منذ عدة دورات.

والجدير بالذكر أن هذه المقابلة أدارتها ولأول مرة في الدوري المغربي الاحترافي حكمة إمرأة وهي “بشرى كربوب”، وأيضا حكمة أخرى مساعدة يتعلق الأمر بفتيحة الجربوبي. وهذا اليوم، أي العاشر من أكتوبر يصادف اليوم الوطني للمرأة.

وستتواصل باقي مباريات الدورة الأخيرة الأحد، للتعرف على حامل لقب هذه السنة (2019-2020).

المزيد الرياضية

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إقرأ أيضا

المغرب التطواني يتعاقد مع المدرب الإسباني خوان خوصي ماكيدا

تطوان – حنان البرق أعلن فريق المغرب التطواني رسميا مساء يومه الخميس 22 اكتوبر الجاري، تعاق…