المغرب التطواني يحقق أول فوز له و يتطلع إلى إنطلاقة جديدة بموقعة العرائش

مدير التحرير | 2017.11.26 - 10:55 - أخر تحديث : الأحد 26 نونبر 2017 - 10:55 صباحًا
لا تعليقات
قراءة
شــارك
المغرب التطواني يحقق أول فوز له و يتطلع إلى إنطلاقة جديدة بموقعة العرائش

و.م.ع

فاز فريق المغرب التطواني خارج ميدانه على نهضة بركان بهدفين لواحد في المباراة التي جمعت بينهما أمس السبت على أرضية الملعب الشرفي بوجدة برسم منافسات الدورة التاسعة للبطولة الاحترافية لكرة القدم، لأندية القسم الأول.

وكان الفريق البركاني سباقا للتسجيل بواسطة فودو لابا كودجو في الدقيقة 13 ، قبل أن يعدل اللاعب زيد كروش النتيجة لفائدة المغرب التطواني في الدقيقة 24 ، ويضيف زميله حمزة الحسيني هدف الفوز في الوقت بدل الضائع 90+3.

وعقب هذا الفوز، وهو الأول له في الموسم مقابل ست هزائم وتعادل واحد، رفع فريق المغرب التطواني، الذي تعاقد الأحد الماضي مع الإطار الوطني يوسف فرتوت، خلفا للمدرب الجزائري عبد الحق بن شيخة المستقيل، رصيده إلى أربع نقاط في المركز الأخير ، مقلصا بذلك الفارق إلى نقطة واحدة عن منافسه اليوم نهضة بركان ،5 نقاط، جمعها من فوز وتعادلين وهزيمتين، متطلعا إلى بداية جديدة يطلقها من موقعة العرائش، التي ستجمعه ببطل إفريقيا فريق الوداد البيضاوي.

 

اترك تعليق 0 تعليقات

ان جريدة العرائش 24 الالكترونية تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة العرائش 24 و هي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

شروط النشر: ان العرائش 24 الالكترونية تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا تسمح العرائش 24 بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.