الرئيسية المحلية العرائش: تقديم مشتبه فيه بالابتزاز والتهديد بأمور شائنة أمام أنظار وكيل الملك

العرائش: تقديم مشتبه فيه بالابتزاز والتهديد بأمور شائنة أمام أنظار وكيل الملك

0 ثانية قراءة
0

العرائش 24: المكتب المركزي

5 ليترات من الزيت البلدي العروسي ومئة درهم كانت كافية للإيقاع بشخص ثلاثيني بتهمة الابتزاز ونشر أمور شائنة والتهديد .

قامت عناصر أمنية تابعة الدرك الملكي، صباح اليوم الأحد، بتقديم شخص ثلاثيني يقطن بمدينة العرائش قام الابتزاز سيدة بنشر صورها وتسجيلات سمعية بصرية تم توثيقها من طرف المشتبه فيه الذي وثق عبر هاتفه لحظات حميمية جمعته مع الضحية التي كان قد وعدها بالزواج .

و حسب رئيس المركز الدولي والمغربي للحماية من الابتزاز الإلكتروني. السيد محمد بلمهيدي، فإن حلم بالزواج تحول إلى كابوس عاشته الضحية بعد أن هددها بنشر صورها عارية على مواقع التواصل الاجتماعي وطالبها بإرسال مبالغ مالية مقابل عدم النشر .

و حسب مصادر متطابقة فإن المعنية بالأمر قامت بإرسال مبلغ 500 درهم بواسطة إحدى وكالات تحويل الأموال، لتستمر معاناتها رغم ذلك لتلجأ المعنية بالأمر لتسجيل شكاية لدى المركز الترابي لجماعة بني عروس بإقليم العرائش والذي نصح الضحية بمحاولة استدراج المعني بالأمر وهو ما تم بالفعل حيث استقلت السيدة الثلاثينية سيارة أجرة من الصنف الأول، تربط جماعة بني عروس مع مدينة العرائش وحددت المحطة الطرقية مكانا للقاء.

و بالتنسيق بين الشرطة القضائية بمدينة العرائش والدرك الملكي باشراف مباشر للنيابة العامة المختصة، تمكنت العناصر الأمنية من إلقاء القبض على الثلاثيني وبحوزته 5 ليترات من زيت بلدية ومبلغ 100 درهم منحتهم الضحية للجاني.

المزيد المحلية

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إقرأ أيضا

العثور على جثة في طور التحلل بحي الكواش بالعرائش

العرائش 24: المكتب المركزي أثارت مساء أمس الجمعة، رائحة كريهة منبعثة من أحد منازل حي الكوا…