حجز 60 مليون من المواد الغذائية المهربة بالعرائش

مدير التحرير | 2017.11.26 - 5:48 - أخر تحديث : الأحد 26 نونبر 2017 - 5:48 مساءً
لا تعليقات
قراءة
شــارك
حجز 60 مليون من المواد الغذائية المهربة بالعرائش

تمكنت عناصر الأمن، أول أمس الجمعة، من حجز 60 مليون سنتيم من المواد الغذائية المهربة، وسبع لوحات مزورة للسيارات بالإضافة إلى هاتف أيفون بعدما تم تفتيش منزل مُهرب تم اعتقاله عند حاجز أمني بالعرائش.

وحسب مصادر خاصة، فإن عناصر الأمن اعتقلت مهرب مواد غذائية كان على متن سيارة من طراز “فولكس فاجن كادي”، عند حاجز أمني نصبته عند مخرج مدينة العرائش.

وبعد تفتيش منزله الكائن بتجزئة المغرب الجديد، تم حجز 600 ألف درهم من المواد الغذائية المهربة، هاتف آيفون بالإضافة إلى سبع لوحات سيارة مزورة.

وأضافت ذات المصادر، أنه جرى وضع المشتبه فيه، الحسين.ب، تحت تدابير الحراسة النظرية رهن البحث والتحقيق، مشيرة أنه تم تسليم السيارة والمواد المهربة إلى مصالح الجمارك.

اترك تعليق 0 تعليقات

ان جريدة العرائش 24 الالكترونية تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة العرائش 24 و هي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

شروط النشر: ان العرائش 24 الالكترونية تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا تسمح العرائش 24 بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.