الرئيسية الجهوية فيديو لمصابة بكورونا تتعرض للتحرش الجنسي يهز مستشفى إمزورن بالحسيمة

فيديو لمصابة بكورونا تتعرض للتحرش الجنسي يهز مستشفى إمزورن بالحسيمة

0 ثانية قراءة
0

اهتز أحد مستشفيات القرب بمدينة إمزورن بإقليم الحسيمة، نهاية الأسبوع، على فضيحة أخلاقية من العيار الثقيل موثقة عبر شريط فيديو، بطلها أحد العاملين بالمستشفى، حيث من المنتظر أن تفتح النيابة العامة المختصة، تحقيقا للتأكد من صحة الشريط المتداول.

الفيديو الذي تم تداوله على نطاق واسع عبر العديد من صفحات موقع التواصل الاجتماعي ”فايسبوك” والتراسل الفوري ”واتساب”، يوثق لتحرش جنسي لحارس أمن خاص بفتاة كانت تعالج بمستشفى القرب بمدينة إمزورن بإقليم الحسيمة، بعد إصابتها بفيروس كورونا المستجد.

ويبدأ الشريط الذي تبلغ مدته دقيقتين، بصوت المعني بالأمر وهو يتحرش بنزيلة مستشفى القرب بمدينة إمزورن المخصص للمصابين بكوفيد 19، بعدما أكدت نتائج تحاليلها المخبرية إصابتها بفيروس كورونا المستجد، وهو يطالبها بممارسة الجنس معها، وأن ترتدي كمامتها الواقية، واعدا إياها بمنحها أي حاجة ترغب فيها، وأنه عشقها، وأنه متأكد من أنها ابنة عائلة، في وقت كانت المريضة تتوسل إليه بالابتعاد عنها، وأن الظرف وحالتها الصحية لا تسمحان بذلك.

وأثار الفيديو الذي انتشر كالنار في الهشيم موجة غضب في صفوف ساكنة إقليم الحسيمة وسط صمت من مندوبية الإقليمية للصحة، وإدارة المستشفى، والشركة الخاصة المكلفة بالحراسة، وتطالب أصوات عدة الجهات المختصة بفتح تحقيق في الموضوع، وكشف ملابسات الواقعة التي كان المرفق العام مسرحا لها.

المزيد الجهوية

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إقرأ أيضا

العرائش في الصدارة.. هذه مقاييس التساقطات المطرية المسجلة بالمملكة خلال الـ24 ساعة الماضية

في ما يلي مقاييس التساقطات المطرية المسجلة من طرف المديرية العامة للأرصاد الجوية من الساعة…