الرئيسية المحلية سخط عارم على رئيس المجلس البلدي بالعرائش بمواقع التواصل الإجتماعي بسبب الأزبال و الأكشاك

سخط عارم على رئيس المجلس البلدي بالعرائش بمواقع التواصل الإجتماعي بسبب الأزبال و الأكشاك

0 ثانية قراءة
0

العرائش 24: المكتب المركزي

غزت صور حاويات الأزبال صفحات مواقع التواصل الإجتماعي المهتمة بمدينة العرائش، حيث عرفت الصور تعليقات ساخطة على الوضع الذي وصلت إليه المدينة.

و أدان الناشرون و معهم المعلقون الوضع الذي أضحت جل أحياء المدينة تعيشه، و لم تسلم منه حتى الإدارات العمومية كمقر الباشوية و المحكمة الإبتدائية بالعرائش، الذان تجمعت حولهما كثل كبيرة من الأزبال.

“العرائش عروسة الأزبال” هو أحد الألقاب الذي أطلقه رواد الفيسبوك على المدينة، بسبب ما وصله قطاع النظافة بها، فيما وصفها آخرون ب”مدينة الأزبال بامتياز”.

و قد أطلق الصحفي جمال السباعي وسم احتجاجي تحت إسم #شكرا_احسيسن ينشر تحته سلفيات رفقة حاويات متواجدة بمختلف شوارع المدينة، الوسم الذي عرف تفاعلا كبيرا.

السخط على رئيس جماعة العرائش لم يقتصر على قطاع النظاقة بل أججه منح احسيسن لأكشاك لأشخاص وُصفوا بالمقربين منه، حيث استفاد أحدهم بالقرب من الكلية المتعددة التخصصات بالعرائش من كشك، حوله الأخير إلى مقهى ضخم يحتل مساحات كبيرة، كما منح كشكا آخر قرب المقر الجديد لبلدية العرائش بمنطقة الفيلات، قبل أن يحوله إلى داخل حديقة، دمةدر جزءا منها لبنائه، كشك ثالث أتار سخطا عارما مُنح لموظف متقاعد ببلدية العرائش و الذي كان يستعمل كنقطة أمنية ليتحول في رمشة عين إلى كشك إسمنتي.

 

المزيد المحلية

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إقرأ أيضا

ناقلات كورونا لا تباعد لا إجراءات احترازية

العرائش 24: أشرف بعمري بالرغم من القوانين التي تفرضها السلطات العمومية و المراقبة التي تقو…