هزة أرضية جديدة بقوة 3,1 على مقياس ريشتير تهز منطقة الريف

مدير التحرير | 2017.11.30 - 1:49 - أخر تحديث : الخميس 30 نونبر 2017 - 1:49 مساءً
لا تعليقات
قراءة
شــارك
هزة أرضية جديدة بقوة 3,1 على مقياس ريشتير تهز منطقة الريف

عاش سكان منطقة الريف، صباح اليوم الخميس، على وقع هزة أرضية بلغت قوتها 3.1 درجات على مقياس ريشتر.

وذكر المرصد الاسباني لرصد الزلازل، انه تم خلال الساعة الثالثة صباحاً و 44 دقيقية، تسجيل هزة ارضية خلفت حالة من الرعب في صفوف المواطنين وأعادت إلى الأذهان موجة الهزات الأرضية المتتالية التي شهدتها المدينة خلال السنوات الماضية.

وأضاف ذات المصدر، ان بؤرة هذه الهزة الارضية سجلت بالقرب من سواحل الريف على عمق 11 كلم، وتسببت في هلع كبير في أوساط سكان إقليم الدريوش ومنها جماعات تمسمان و ابن الطيب وميضار.

يذكر، أن مدينة الحسيمة والنواحي عرفت ارتداديات متتالية منذ الـ25 من شهر يناير الماضي بعد أن ضربت هزة أرضية قوية في سواحل الحسيمة وصلت  قوتها 5.6 درجات على سلم رشتر.الشمال بريس

اترك تعليق 0 تعليقات

ان جريدة العرائش 24 الالكترونية تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة العرائش 24 و هي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

شروط النشر: ان العرائش 24 الالكترونية تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا تسمح العرائش 24 بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.