الرئيسية المحلية حصري: هذه تفاصيل واقعة إعتداء أم على طفلتها و هذا ما قرره نائب وكيل الملك في حقها

حصري: هذه تفاصيل واقعة إعتداء أم على طفلتها و هذا ما قرره نائب وكيل الملك في حقها

0 ثانية قراءة
0

العرائش 24: المكتب المركزي

تقدمت الأم “ف. ب.” التي ظهرت في فيديو تعذب فيه طفلتها،  في الساعات الأولى من صباح اليوم الأربعاء للتبليغ عن الفيديو المتداول بمواقع التواصل الإجتماعي.

و حسب مصادر العرائش 24، فقد تقدمت اليوم الأربعاء على الساعة الواحدة والنصف صباحا، أمام مصلحة المداومة للشرطة السيدة “ف. ب.” و القاطنة بجنان الحراق بالعرائش و أفادت أنها رصدت عبر مواقع التواصل الاجتماعي، مقطع فيديو تظهر فيه وهي تعنف ابنتها القاصر المسماة “ملاك”، مضيفة أن مقطع الفيديو الذي وثقه ابنها القاصر داخل المنزل بواسطة هاتفه النقال، يرجع إلى فترة الحجر الصحي منذ ما يقرب من سبعة أشهر.

وقد بررت المعنية سبب إقدامها على تعنيف ابنتها إلى تكرار عادة أكل مخاط أنفها وأظافرها، هادفة بهذا التصرف إلى إرغامها عن الكف عن هذه العادة.

وفي سياق البحث الذي باشره طاقم المداومة، فقد تم الإستماع الى الأم وزوجها و ابنهما القاصر والقاصرة ضحية الاعتداء، حيث أمر نائب السيد وكيل الملك بعد المراجعة وبعد الإحاطة بظروف وملابسات هذه النازلة، أمر بتقديم المعنية في حالة سراح.

و تجدر الإشارة إلى أن مقطع الفيديو المتداول عبر موقع التواصل الاجتماعي يوتوب و الذي مدته أربع دقائق وخمس ثواني، يوثق لفعل إعتداء طال قاصرة من قبل والدتها داخل مقر اقامتهما بالعرائش.

المزيد المحلية

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إقرأ أيضا

ناقلات كورونا لا تباعد لا إجراءات احترازية

العرائش 24: أشرف بعمري بالرغم من القوانين التي تفرضها السلطات العمومية و المراقبة التي تقو…