المغرب التطواني ينهزم أمام الوداد البيضاوي بموقعة العرائش

مدير التحرير | 2017.11.30 - 2:10 - أخر تحديث : الخميس 30 نونبر 2017 - 2:10 مساءً
لا تعليقات
قراءة
شــارك
المغرب التطواني ينهزم أمام الوداد البيضاوي بموقعة العرائش

تعرض فريق المغرب التطواني لخسارة جديدة هذا الموسم أمام ضيفه الوداد البيضاوي بهدفين مقابل واحد، وذلك في مباراة جمعتهما مساء أمس الأربعاء، بملعب العرائش، برسم مؤجل الدورة الخامسة من البطولة الوطنية للاندية المحترفة (اتصالات المغرب).

وسجل هدفي الوداد البيضاوي اللاعب محمد أولاد في الدقيقتين 13 و45+2، رافعا رصيده إلى أربعة أهداف في بطولة هذا الموسم، فيما وقع هدف المغرب التطواني في هذه المباراة التي عرفت طرد لاعبه زهير نعيم (د79)، زكرياء الاسماعيلي (د26).

وبهذه النتيجة، توقف رصيد المغرب التطواني عند النقطة الرابعة في المركز الأخير، فيما رفع فريق الوداد البيضاوي رصيده الى 12 نقطة في المركز الثامن مع مبارتين ناقصتين.

ومن المنتظر أن سيتقبل ممثل الحمامة البيضاء في الدورة القادمة، مضيفه الراسينغ البيضاوي بالملعب البلدي للعرائش.الشمال بريس

اترك تعليق 0 تعليقات

ان جريدة العرائش 24 الالكترونية تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة العرائش 24 و هي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

شروط النشر: ان العرائش 24 الالكترونية تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا تسمح العرائش 24 بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.