فيديو مدمنة تقدم جسدها للمراهقين مقابل 10 دراهم يستنفر الأجهزة الأمنية بتطوان

مدير التحرير | 2017.12.01 - 7:17 - أخر تحديث : الجمعة 1 دجنبر 2017 - 7:17 مساءً
لا تعليقات
قراءة
شــارك
فيديو مدمنة تقدم جسدها للمراهقين مقابل 10 دراهم يستنفر الأجهزة الأمنية بتطوان

استنفرت المصالح الأمنية بتطوان كافة عناصرها لفك لغز فيديو انتشر بين صفحات الفايسبوك، يوثق عملية مساومة مراهقين لبائعة هوى من أجل ممارسة الجنس معها مقابل 10 دراهم.

شريط الفيديو الذي لا تتجاوز مدته الدقيقتين، انتشر على مواقع التواصل الاجتماعي، خاصة فيسبوك وواتساب، يظهر مراهقين قاصرين بإحدى أحد البنايات المهجورة بمدينة تطوان، وهم يتفاوضون مع فتاة مدمنة على استهلاك المخدرات، من أجل ممارسة الجنس معها مقابل 10 دراهم.

ورصدت كاميرا هاتف يحمله أحد القاصرين وهو يوهم الفتاة بأنه يضيء المكان عبر هاتفه، محاولة ممارسة الجنس من طرف أحد المراهقين مع الفتاة التي بدأت بخلع سروالها، قبل أن تعيده بسبب عدم أدائه المبلغ المتفق عليه وهو 10 دراهم، وتوسله لها بأداء درهمين فقط، رافضة الاستمرار في ممارسة الجنس مع الباقين قبل أدائهم المبلغ المذكور كاملا، مشيرة إلى أنها تحتاج المال لشراء المخدرات.

هذا وقد تفاعلت المصالح الأمنية بتطوان سريعا مع شريط الفيديو المذكور، حيث استنفرت أجهزتها للتأكد من صحته، والبحث عن القاصرين الذين ظهروا في الفيديو، في حين قال مصدر محلي إن الأمن قام باعتقال الفتاة المعنية، مشيرا إلى أنها معروفة بممارسة الجنس مقابل المال بتطوان، وتبلغ من العمر حوالي 30 عاما.الشمال بريس

اترك تعليق 0 تعليقات

ان جريدة العرائش 24 الالكترونية تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة العرائش 24 و هي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

شروط النشر: ان العرائش 24 الالكترونية تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا تسمح العرائش 24 بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.