التدخل السريع للدرك أنقد الزوجة الإسبانية المُختطفة من إعتداء كان وشيكا بالعرائش

مدير التحرير | 2017.12.04 - 10:49 - أخر تحديث : الإثنين 4 دجنبر 2017 - 10:49 صباحًا
لا تعليقات
قراءة
شــارك
التدخل السريع للدرك أنقد الزوجة الإسبانية المُختطفة من إعتداء كان وشيكا بالعرائش

العرائش 24 : المكتب المركزي

قالت مصادر متطابقة للعرائش 24، أن التدخل السريع للدرك بإستعمال مروحية، حال دون أن تُنفد العصابة التي إختطفت أحنبية من جنسية إسبانية بإقليم العرائش أمس الأحد، عملية الإعتداء التي كانت وشيكة.

و حسب نفس المصادر، فإن الأجنبية التي كانت رفقة زوجها، كانت في طريقها إلى مدينة العرائش بعدما قضت نهاية الأسبوع بمدينة تطوان، حيث ترصدتهما سيارة من نوع “رونو كانكو” و إعترضت سبيلهما بجماعة أربعاء عياشة على الحدود مع جبل الحبيب التابع لإقليم تطوان، ليتم إختطاف الزوجة و سرقة السيارة، حيث قامت العصابة بالتوغل داخل طريق فرعي قريب من “كروس الجيلالية” و المؤدي إلى مدينة القصر الكبير، قبل أن تلحق بالعصابة مروحية للدرك الملكي التي إستجابت لنداء الزوج المدعور، و قامت بمحاصرة السيارتين، ليضطر أفراد العصابة إلى الفرار تاركين الأجنبية و السيارتين.

و تضيف مصادر العرائش 24، أن عمليات البحث الموسعة لا زالت جارية إلى حدود كتابة هذه الأسطر، بإستعمال لوجيستيك كبير دون التمكن من الوصول إلى الجناة.

اترك تعليق 0 تعليقات

ان جريدة العرائش 24 الالكترونية تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة العرائش 24 و هي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

شروط النشر: ان العرائش 24 الالكترونية تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا تسمح العرائش 24 بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.